افضل انواع القهوة الخضراء للتخسيس … تعرف عليها

افضل انواع القهوة الخضراء للتخسيس

يبحث ملايين الأشخاص عن افضل انواع القهوة الخضراء للتخسيس والتخلص من الدهون بين مئات المنتجات المنتشرة في اﻷسواق العالمية مقابل أسعار مختلفة. لذلك سنقدم اليوم مراجعة علمية شاملة حول أفضل 8 ماركات حبوب بن خضراء لإنقاص الوزن الزائد.

3 نصائح لاختيار افضل انواع القهوة الخضراء للتخسيس

يوصي الخبراء بالتأكد من وجود بعض اﻷمور في أكياس البن الخضراء قبل شرائها. لذلك إليك أهم النضائح التي يجب أخذها في الحسبان:

  • الاطلاع على الشهادات التي تُكتب عادة على الغلاف الخارجي للتأكد من جودة المنتج. على سبيل المثال FSSAI أو HACCP أو WHO-GMP أو ISO.
  • الابتعاد قدر اﻹمكان عن شراء أكياس البن اﻷخضر المزودة بنكهات مثل القرفة والزنجبيل أو المحلاة بالسكر.
  • شراء القهوة الخضرء التي تأتي في أكياس بودرة ﻷنها ستكون أكثر سهولة في التحضير.

افضل انواع القهوة الخضراء للتخسيس

قبل كل شيء القهوة الخضراء هي مجموعة الحبوب غير المحمصة التي تنمو على النبات وتعرف باسم أرابيكا. على أي حال لن تكون عملية اختيار كيس القهوة الخضراء المخصص ﻹنقاص الوزن من رفوف السوبر ماركت سهلة كما يظن بعض المستخدمين. ﻷن هناك مئات العلامات التجارية التي تتنافس من حيث الجودة والسعر لكسب رضا الزبون.

قهوة Sinew Nutrition

تشير تجارب الاستخدام إلى أن مسحوق البن الأخضر المصنوع من قبل شركة “Healthgenie India” كانت له نتائج أكثر سرعة من اﻷنواع اﻷخرى. إذ صرحت الشركة أنها حافظت على جودة حبوب البن الخام من دون أي إضافات.

قهوة Grecobe

من أهم مزايا قهوة Grecobe هو تعزيز عملية التمثيل الغذائي لدى المستخدم. وبالتالي ستوفر فرصة أكبر لخسارة الوزن من البن العادي. وعلاوة على ذلك فإنها تمتلك خصائص مضادة للأكسدة وتساعد على تقليل الجذور الحرة ومستوى السكر في الدم.

قهوة Neuherbs

تتميز أكياس Neuherbs بكونها غنية بحمض الكلوروجينيك كما أنها قادرة على سد الشهية لفترة كافية. باﻹضافة إلى أنها تساعد في تنظيم مستويات السكر وضغط الدم من دون التأثير على مذاق البن اﻷصلي.

قد يهمك أيضاً: تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس… الفوائد والآثار جانبية وطرق الاستخدام

قهوة Ariginallo

على الرغم من انخفاض سعر هذه القهوة إلا أنها مليئة بمضادات الأكسدة وحمض الكلوروجينيك. كما أنها لا تسبب اﻷرق فهي خالية من الكافيين والمنكهات والمواد الكيميائية بشكل كامل. وهذا فضلاً عن فعاليتها في تنظيم سكر الدم والضغط أيضاً.

قهوة iOTH

إلى جانب ما تتمتع به من قدرة هائلة في حرق الدهون فإنها تساعد مرضى السمنة على ضبط النفس. إذ تستطيع التحكم في الشهية مع المحافظة على السلامة. وذلك كله بالاعتماد على تركيبتها الغنية بأحماض البوليفينول الكلوروجينيك.

قهوة همينغ ليف

تأتي هذه القهوة الخضراء على شكل كبسولات عالية الجودة وسهلة الاستخدام. أما مزاياها الرئيسية فتتلخص في إنقاص الوزن دون ملاحظة أي آثار جانبية على صحة المستخدم. بسبب صنعها من مواد طبيعية بنسبة 100% وفعاليتها في إدارة هرمونات التوتر.

قهوة هيلث فيرست

يُزرع البن في أراضي Health First بشكل عضوي وبعد ذلك يلجأ اﻷخصائيون إلى معالجته بطرق طبيعية. وهذا يعني المحافظة على الجودة العالية والخصائص المفيدة في الوقت ذاته. على أي حال ينصح خبراء التغذية باستعمال قهوة هيلث فيرست في الصباح الباكر أو قبل تناول وجبة العشاء.

قهوة Greeniche

بدلاً من تحضير أكواب القهوة الخضراء ﻹنقاص الوزن يمكنك الاستعانة بكبسولات Greeniche. إذ تعزز عملية التمثيل الغذائي بشكل واضح وتخفض نسبة السكر في الدم. ولكن ينبغي الالتزام بتناول المكمل قبل الوجبة بحوالي 30 إلى 45 دقيقة مع مراعاة توصيات الطبيب.

المصادر

National Library of Medicine

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى