عسل الجينسينغ للتسمين معلومات تكشف لأول مرة

عسل الجينسينغ للتسمين

قد لا يكون عسل الجينسينغ للتسمين هو الحل الوحيد للحصول على وزن مثالي والتخلُص من النحافة المزعجة، ولكن يكفي كونه أحد الخيارات الطبيعية الآمنة على الصحة، بالإضافة إلى ذلك نصادف اليوم آلاف المنتجات التجارية التي تدعي القدرة على زيادة الوزن بسرعة خيالية لذلك غدا توضيح حقيقة عسل الجينسينغ للتسمين وفوائده أمام الجمهور ضرورة مُلحة.

باختصار سنقدم اليوم مراجعة شاملة عن كل ما يتعلق بعسل الجنسينغ لزيادة الوزن ابتداءً من الفوائد إلى الأضرار وذلك كله مع التعريج على تجربتي وأهم أنواع هذا العسل المميز.

تجربتي مع عسل الجنسنج لزيادة الوزن

قبل كل شيء لم تكن تجربتي مع أكياس عسل الجنسنج هي الوحيدة في العالم ولكن بالتأكيد نتائجها للصحة العامة وزيادة الوزن كانت من أفضل التجارب على الإطلاق، ولكن يبقى السؤال الأهم كيف حدث ذلك كله؟

بدأ الأمر في مشاهدة إعلان على التلفاز عن فوائد عسل الجنسنج لزيادة الوزن ونتائجه الفعالة والسريعة وهذا ما جعلني أبحث على الإنترنت عن دراسات علمية تؤكد ذلك، ونتيجة لذلك رأيت عشرات الدراسات التي تتحدث عن فوائد عشبة الجنسنج في التسمين.

على أية حال في تلك الفترة كنت قد يأست من تجارب الخلطات والوصفات الطبيعية لزيادة الوزن، بالإضافة إلى المغامرة في تناول الكبسولات التجارية التي تدعي زيادة الوزن وتسمين الوجه، باختصار قررت خوض التجربة وبدأت في استعماله بمعدل كيس واحد كل مساء قبل النوم إذ غالباً ما كنتُ أقوم بإضافته إلى كوب حليب طازج أو عصير برتقال طبيعي وذلك كله لزيادة فوائده وتسريع النتائج.

في غضون شهر تقريباً مع اتباع نظام غذائي صحي بدأتُ بملاحظة النتيجة ورؤية الكيلوغرامات تتزايد تدريجياً، وعلاوة على ذلك كانت التجربة خالية تماماً من أية مضاعفات أو مخاطر سلبية وبالتالي كانت النتائج مُرضية للغاية بعيداً عن تراكم الدهون في الأرداف أو حتى ظهور الكرش.

فوائد عسل الجنسنج للتسمين

تستمر الدراسات العلمية في البحث عن إجابات لأسئلة كثيرة لها علاقة بعسل الجنسنج للتسمين، على سبيل المثال يبحث العلماء حالياً عن الطريقة التي يتبعها عسل الجنسنج في زيادة الوزن، إذ وصلوا حتى اليوم إلى أنه يقوم بـ:

  • تحفيز الشهية.
  • تحسين عملية الهضم.
  • زيادة فعالية القدرة على امتصاص المواد الغذائية.
  • تقوية الجهاز المناعي وتحسين المقاومة الطبيعية للجسم ضد الأمراض.
  • زيادة الوزن بعيداً عن التراكم المفرط للدهون في منطقة البطن والأرداف.
  • تسمين الوجه ومنحه حيوية ونعومة لا تُصدَق.

فوائد عسل الجنسنج للنساء للتسمين

ترغب جميع السيدات بوزن مثالي يعطي مظهرًا جذابًا للجسم، وكما أن السمنة من الأمور المزعجة للمرأة فكذلك الأمر بالنسبة للنحافة الزائدة فهي أيضًا تسبب مشكلة نفسية للمرأة وتدفعها إلى الرغبة بزيادة وزنها.
وكما سبق وذكرنا في مقالنا فإن لعسل الجنسنج العديد من الفوائد المساهمة بزيادة الوزن بشكل عام وزيادة وزن النساء بشكل خاص، حيث أن هذا العسل مزوّدٌ بكمٍّ كبير من السعرات الحرارية والسكريات ما يجعله من الأطعمة المساهمة للغاية في زيادة الوزن عبر أكله بمفرده أو إضافته إلى المأكولات والمشروبات بغرض التحلية.
كما يمكن أن يؤدي تناول عسل الجنسنج إلى زيادة الشعور بالجوع عبر تحكمه بمستويات السكر في الدم.
بالإضافة إلى ذلك فإن تناول عسل الجنسنج يقوّي المناعة ويحسّن مقاومة الجسم للأمراض، وهذا الأمر يظهر بشكل خاص عند النساء حيث أن أجسامهنّ تكون أضعف خصوصًا مع تكرار الحمل والولادة والرضاعة.
كما لا يغيب عن بالنا احتواء العسل على العديد من المغذيات المفيدة لصحة الجسم والشعر والبشرة للنساء بشكل خاص، ومن هذه المواد: الحديد، الفولات، فيتامين ب، الكالسيوم، بروتين، مغنيزيوم، وغيرها من المواد الغذائية المفيدة.

اضرار عسل الجنسنج للتسمين

بالتأكيد لا تخلو أي تجربة استخدام من حدوث بعض الآثار الجانبية السلبية، ولكن المهم ألا تكون خطيرة ومؤذية للصحة، على أي حال لاحظت بعد تجربتي مع عسل الجنسنج لزيادة الوزن الأعراض الآتية:

  • الإصابة بوجع في الرأس أكثر من مرة في خلال اليوم.
  • مشاكل وآلام غير معهودة في أثناء الدورة الشهرية.
  • آلام بسيطة في المعدة والثدي.
  • تسرع في معدل ضربات القلب.

قد يهمك أيضاً: فوائد الجنسنج للنساء… حقيقة أم خديعة للترويج؟

أفضل منتجات عسل الجينسينغ للتسمين

إن إلقاء نظرة سريعة على منتجات عسل الجينسنغ المتوفرة في متاجر الإنترنت يؤكد أن مسألة الاختيار لن تكون بسيطة، لذلك ما رأيك في التعرف على أفضل منتجات عسل الجينسنغ للتسمين حسب تجربتي؟

عسل الجينسينغ للتسمين

يتميز هذا العسل بقدرته المذهلة على زيادة الوزن من دون أي أضرار جانبية خطيرة، وإلى جانب ذلك يقدم عناصر غذائية ضرورية لأي نظام غذائي صحي؛ إذ تحتوي ملعقة صغيرة أو ما يعادل 10 جم على القيم الآتية:

  • السعرات الحرارية: 30 كالوري.
  • إجمالي الدهون: 0 جرام.
  • الصوديوم: 0٪.
  • الكربوهيدرات: 8 جم.
  • السكر: 6 جرام.
  • البروتين: 0 جم.
  • مجموعة من الفيتامينات والمعادن.
  • أحماض دهنية.
  • أحماض أمينية.

مشروب الجينسنغ الكوري بالعسل

أصدرت شركة HERBAL NATURAL PRODUCTS هذا المنتج المخصص لزيادة الوزن، إذ يتكون من ماء مقطر وجذور الجنسنغ الكوري وعسل طبيعي وبنزوات الصوديوم كمادة حافظة، على أي حال يقدم هذا المشروب المنشط والمنعش فوائد أخرى إضافية للمستخدم لتحسين حياته وجعلها صحية أكثر، على سبيل المثال يقلل مستوى الإجهاد ويجدد الخلايا عن طريق زيادة الأكسجة وينشط الدورة الدموية ويزيل السموم من الجسم، أما طريقة استخدامه فتحتاج إلى رج العبوة قبل الشرب لمنع حدوث الترسُبات، وذلك بمعدل مرتين خلال اليوم.

مشروب عسل الجنسنج مع الجذر

يتميز هذا المنتج العائد إلى مؤسسة Royal King بنتائجه الفعالة والسريعة والصحية أيضاً، إذ تساعد العلبة التي تأتي بسعة 120 مل بطريقة مذهلة على اكتساب الوزن بعيدًا عن تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف.
وبالإضافة إلى فوائده في حل مشكلة النحافة يمنح هذا المشروب مستخدمه الحيوية والطاقة لساعات طويلة وذلك كله بفضل جذر الجنسنج الحقيقي الموجود في الزجاجة.

Honey Ginseng Defence

ترجع أصول هذا المنتج إلى بلاد الصين، إذ يأتي على شكل شاي مكون من توت غوجي الغني بمضادات الأكسدة والجينسنغ والزنجبيل المنشط وذلك كله مع خلاصة عسل الزهور البرية، الأهم من ذلك كله أن فوائده لا تقتصر على زيادة الوزن وتسمين الوجه بشكل طبيعي؛ بل تمتد إلى كونه من أهم المقويات الصحية في الطب الصيني، لذلك يُعد خيرَ مرافقٍ للأشخاص الذين يشعرون بالتعب والإرهاق، وعلاوة على ذلك يقدم هذا الشاي أيضاً تقوية لجهاز المناعة مع تنشيط واستعادة الدفاعات الطبيعية لجسمك.

توصياتنا لضمان السلامة

  • استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية قبل البدء في استعمال عسل الجينسينغ للتسمين والنقاش معه حول آثاره الجانبية.
  • الالتزام بطريقة الاستعمال التي يحددها الطبيب ومدة المعالجة أيضاً.
  • عدم المبالغة في كمية الجرعة وفي حال حدث ذلك يجب طلب الرعاية الصحية على الفور.
  • اختيار منتجات عسل الجنسنج المُعترف بها من قبل إدارة الغذاء والدواء الدولية.
  • دمج عسل الجنسنج مع مشروبات أخرى لزيادة الفائدة الغذائية وضمان سرعة التسمين.

وفي الختام، إذا كنت على وشك استخدام أي من منتجات عسل الجينسينغ للتسمين ننصحك بدمجه مع نظام غذائي غني بالسعرات الحرارية، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية للتحكُم في المناطق التي تريد تسمينها.

قد يهمك أيضاً: الجنسنج للتسمين… تجربتي للحصول على وزن مثالي

المصادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى