مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع وبدون جهد!

إذا كنت تعاني من بعض الدهون الزائدة المتراكمة في جسمك هنا وهناك وتبحث عن حل لها فقد وجدناه لك. مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع واحد فقط! هل يعقل ذلك؟ نعم بالطبع! فالطبيعة من حولنل مليئة بالأسرار غير المكتشفة بعد. في هذا المقال سنقدم لك مجموعة من المقترحات لإنقاص الوزن بالأعشاب الطبيعية فقط، فتابعونا.

مشروب الزنجبيل للتنحيف

إذا كنت تريد تنحيف البطن ومنطقة الخواصر، فإن شراب الزنجبيل هو الأفضل بالنسبة لك.

من المعروف أن نبات الزنجبيل ذو طعم لاذع، يستخدم أيضاً كنوع من أنواع التوابل التي تضفي طعماً لذيذاً للمأكولات. كما أنه يستعمل في وصفات التنحيف بكثرة، فما مدى فائدته في ذلك؟

وجدت التجارب أن شرب منقوع الزنجبيل بشكل يومي يساعد في إزالة الكرش ودهون الخصر خلال شهر واحد. لأن الزنجبيل يحفز عملية استقلاب الدهون وتحريكها من مخازنها بهدف استعمالها لإنتاج الطاقة.

كيف أحضر شراب الزنجبيل؟ استخدم جذمور الزنجبيل الطازج وقطعه إلى مكعبات متوسطة الحجم. ثم ضعه في وعاء يحتوي على ماء مغلي واتركه لمدة 5 دقائق. ثم اتركه لليلة كاملة وتناوله صباحاً عند الاستيقاظ. بعد شهر واحد ستلاحظ الفرق في مظهرم وقوامك.

قد يهمك أيضاً: الزنجبيل مع المتة للتنحيف

مغلي النعنع والليمون للتنحيف

يعد هذا المشروب افضل مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع واحد. حيث يساعد النعنع على تنشيط حركة الأمعاء الدقيقة وتسريع عملية إفراغ الطعام من المعدة. كما أنه يحسن من أعراض عسر الهضم التي يعاني منها معظم الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً قاسياً. من ناحية أخرى، يمتلك الليمون فيتامين C و E المضاد للأكسدة الذي يقوي مناعة الجسم ويقلل من ترسب الدهون في الجسم وزيادة الوزن.

أما عن طريقة تحضيره فكل ما عليك فعله هو وضع كمية قليلة من أوراق النعنع الطازجة مع شرائح الليمون في قدر من الماء المغلي على النار. ثم اتركه يغلي مع تغطية الوعاء لمدة 10 دقائق. وبعد ذلك، استمتع بشرب اقوى مشروب للتنحيف لثلاثة مرات في اليوم.

مشروب القهوة للتنحيف

يعتمد البعض على شرب القهوة أو النسكافيه للتنحيف السريع. ولكن كيف ذلك؟

إن تناول القهوة بكمية كبيرة يؤدي إلى سد الشهية وتقليل كمية الطعام المتناول خلال النهار. حيث يعتمد مستخدمو القهوة للتنحيف على شرب كوب من القهوة صباحاً وآخر في المساء. أو عندما يبدأ الشعور بالجوع. ولكن الأطباء لا ينصحون بهذه الطريقة لإنقاص الوزن. لأن أضرار الكميات الكبيرة من الكافئين تفوق فائدتها في إنقاص الوزن. ولاسيما بالنسبة لمرضى الضغط والسكري والحوامل.

القرفة واليانسون للتنحيف

لعل افضل مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع هو القرفة مع اليانسون. فقد وجدت التجارب أن تناول كوب من القرفة واليانسون يومياً قبل النوم يؤدي إلى تنشيط عملية استقلاب الدهون حتى أثناء فترة النوم والراحة! وقد تمكن الأشخاص الذين التزموا بتناول هذا المشروب من خسارة نحو 7 إلى 9 كيلوغرامات من وزنهم خلال شهر واحد فقط!

لتحضير هذا المشروب الفعال ضع 5 وريقات من اليانسون مع شريحتين من عيدان القرفة في وعاء يحتوي مقدار كوب من الماء على النار. بعد غليان الماء ستحصل على وصفتك السحرية الخاصة لإنقاص الوزن وإذابة الدهون.

ريجيم الماء للتنحيف

قد يكون هذا هو أغرب وصفة للتنحيف قد سمعت بها، ولكنه صحيح! حيث يعتبر شرب الماء بكثرة أفضل مشروب للتنحيف وشد الجسم والوقاية من الترهلات الناتجة عن فقدان الوزن السريع.

تعتمد هذه الطريقة على شرب كمية كبيرة من الماء عند الشعوء بالجوع. حيث سيقوم الماء بملء المعدة وتقليص الشعور بالجوع. ومن ناحية أخرى يمنحك حيوية ونشاطاً لا مثيل له!

وهكذا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من الخيارات المتاحة لتناول مشروب ينزل 10 كيلو في اسبوع واحد فقط! متمنين لكم دوام الصحة والعافية.

المصدر

Pubmed

WebMD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى