اسرع طريقة للتنحيف خلال وقت قياسي!

اسرع طريقة للتنحيف

إذا كنت قد سئمت من الانتظار طويلاً لخسارة شيء لا يذكر من تلك الدهون المستعصية في جسدك، فإننا هنا سنقدم لك اسرع طريقة للتنحيف خلال أيام معدودة فقط. ما عليك سوى متابعة قراءة هذا المقال واتباع الطريقة التي تفضلها.

ريجيم الكيتو للتنحيف

يعتبر نظام الكيتو دايت واحداً من أهم الطرق المتبعة من أجل تنزيل الوزن وحرق الدهون في مدة قياسية. حيث يعتمد هذا النظام الغذائي على الدهون بشكل رئيسي. ولكن كيف ذلك؟

في الواقع، إن مبدأ عمل دايت الكيتو يقوم على تحفيز الجسم لاستهلاك الدهون عوضاً عن السكر كمصدر للطاقة. لأن الجسم -بطبيعة الحال- يقوم بحرق جزيئات الغلوكوز لإنتاج الطاقة. وبعد نفادها يبدأ بتحرير الدهون من مخازنها وحرقها. وفي نظام الكيتو، سيتوجب عليك تحديد الوارد من السكر في وجباتك بشكل كبير، واستبدالها بالدهون. مثل الزبدة، السمن، الحليب كامل الدسم، والأسماك الدهنية كالسالمون، وغيرها.

يساعد دايت الكيتو على تنحيف منطقة البطن بسرعة. ويمكنك من خسارة 2 سم من محيط الخصر في الأسبوع الواحد على أقل تقدير.

ابر التنحيف لإزالة الكرش

ضجت في الآونة الأخيرة مواقع الانترنت بالمنتج الجديد ابر التنحيف. والذي قد حصل على تصريح بالاستخدام من قبل منظمة الغذاء والدواء العالمية FDA.

تعمل ابر التنحيف saxenda من خلال تحفيز إطلاق هرمون اللبتين من المعدة المسؤول عن الإحساس بالشبع. وذلك دون أن يتسبب بحدوث أية تأثيرات جانبية.

إن استعمال ابر التنحيف بشكل منتظم ومع متابعة الطبيب، يضمن لك خسارة نحو 7 إلى 9 كيلوغرامات شهرياً. ولكن ينبغي التحقق من مصدر الابر والحصول على النوع الأصلي منها من الصيدليات المعتبرة.

قد ترغب بقراءة: نصائح حول استعمال ابر التنحيف saxenda

مشروب الكمون والليمون للتنحيف

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يفضلون تناول حبوب التنحيف او ممارسة الرياضة لإنقاص أوزانهم، فهذا المشروب سيكون بمثابة الحل السحري بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو شرب كوب من هذا المشروب صباحاً قبل تناول الطعام، وآخر ليلاً قبل النوم. ثم ستبدأ بملاحظة الفرق في وزنك خلال أسبوع واحد فقط.

أما عن طريقة تحضير هذا المشروب، ابدأ بغلي كوب من الماء. ثم أضف له شرائح الليمون الحامض، وضع رشة صغيرة من الملح. واستمتع الآن بمذاق هذا المشروب الدافئ واحصل على جسم أكثر رشاقة.

إليك أيضاً: الكمون وطريقة استعماله للتنحيف

زيت الزيتون للتخسيس

يعتبر تناول ملعقة واحدة من زيت الزيتون اسرع طريقة للتنحيف وأكثرها فائدة. لأن زيت الزيتون بتركيبته الغذائية يساهم بتقوية المناعة، وتنشيط الدورة الدموية، وزيادة حركات المعدة والأمعاء وتسريع إفراغ الطعام والتقليل من تراكم الدهون في الجسم.

للحصول على أفضل النتائج ينبغي عليك تناول ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون يومياً قبل تناول الطعام. سيساعد ذلك على الشعور بالشبع وتسهيل عملية الهضم.

من ناحية أخرى، وجد بعض المستخدمون أن دهن منطقة البطن بكمية من زيت الزيتون قبل ممارسة الرياضة يساعد على حرق الدهون بشكل أفضل.

حبوب جلوكوفاج لحرق الدهون بسرعة

إن اسرع طريقة للتنحيف بالحبوب هي تناول حبوب جلوكوفاج. حيق تساعد هذه الحبوب بتركيبة الميتفورمين الموجود فيها على تنظيم نسبة السكر في الدم. والتقليل من عملية اصطناع جزيئات الدسم في الكبد. وإنقاص امتصاص السكر من الأمعاء.

يوصف هذا الدواء لمرضى السكري الذين يعانون من البدانة. وكذلك لمريضات المبيض متعدد الكيسات، لأنه يحسن من مقاومة الأنسولين لديهن.

خاتمة

في النهاية لابد أن نؤكد على أن اسرع طريقة للتنحيف تكون باتباع نظام غذائي مدروس من حيث السعرات الحرارية والفوائد، وممارسة الرياضة من أجل تنشيط عملية الاستقلاب والحرق من ناحية أخرى.

المصادر

NHS

Pubmed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى