تجارب ناجحة لتكبير الثدي بدون جراحة وبأكثر الطرق ضمانة

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تبحث الكثير من السيدات عن طرق فعالة ومضمونة لتكبير الثدي وبأقل ضرر ممكن. لذلك سنستعرض لكم تجارب ناجحة لتكبير الثدي بأسهل طريقة وبدون جراحة. وتعد مشكلة الأثداء الصغيرة نوعاً ما مشكلة شائعة تصادف 60% من السيدات حول العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التقدم في السن وضعف الجلد والألياف المرنة سيؤدي إلى ترهل الثديين و إنقاص حجمهما لاسيما بعد سن اليأس. ولذلك، من الضروري أن تتبع المرأة بعض العادات الصحية والخلطات الطبيعية للمحافظة على شكل الثديين وتعزيز حجمهما أيضاً.

في هذا المقال سنتعرف على طرق تكبير الثدي بشكل طبيعي، بدون الحاجة إلى العمليات الجراحية والغرسات المالئة غير الآمنة. تابعي معنا.

ما أسباب تغير حجم الثدي؟

قبل أن نتطرق إلى الحديث عن تجارب ناجحة لتكبير الثدي لا بد من الإشارة إلى الأسباب التي تؤدي إلى تغير أو صغر حجم الثدي.

تدخل الأنثى مرحلة النضج الجنسي ابتداءاً من سن 11 إلى 13 عام. حيث تظهر عليها علامات البلوغ الجنسي الصغرى مثل أشعار العانة والإبطين، وتراكم الدهون في الفخذين والأرداف، ونمو الثديين. وتلحق بها فيما بعد علامات البلوغ الصريح متمثلة بالطمث الأول.

خلال هذه المدة، يبدأ الثديين بالنمو ويزداد حجمهما إلى حد ما. ويتعلق هذا الأمر بشكل رئيسي بطبيعة جسم كل أنثى. من حيث كمية الهرمونات المفرزة، وقدرة جسمها على ترسيب الدهون وتشكيل الأنسجة وغير ذلك. وقد يكوم للعامل الوراثي دور في هذا الشأن أيضاً.

وصولاً إلى سن 16 أو 18 سنة يكون نمو الجسم قد اكتمل تماماً. ونسيج الغدد الثديية قد أكمل نضجه المطلوب. ولكن هل هذا يعني أن حجم الثديين لا يمكن تغييره بعد ذلك أبداً؟ لا بالطبع، هذا اعتقاد خاطئ.

في الواقع، يتألف نسيج الثدي من مجموعة متنوعة من الخلايا والعناصر. على سبيل المثال، هناك الغدد الثديية للتي تنتج الحليب، والأقنية الناقلة له. وهناك أيضاً الدهون التي تشكل معظم نسيج الثدي عند النساء ذوي الأثداء الكبيرة. وهناك أيضاً في الطبقة الأكثر عمقاً تحت غدة الثدي العضلات الصدرية الكبيرة والصغيرة. والتي يمكن بتمرينها أن تؤثر على شكل الصدر أيضاً.

مع التقدم في السن، تطرأ العديد من التغيرات على شكل الثديين. ولاسيما إذا كانت المرأة صاحبة ولادات عديدة. واعتمدت في تغذية أطفالها على الرضاعة الطبيعية. لأن عملية احتقان الثدي وامتلائه بالحليب ثم إعادة تفريغه، وتكرار هذا الأمر، ستؤدي إلى إضعاف الجلد والأربطة المرنة والكولاجين مع التقدم في السن.

ما هي أفضل طرق تكبير الثدي الناجحة؟

قد تتساءلين هل هناك تجارب ناجحة لتكبير الثدي في المنزل؟ نعم بالطبع، يمكنك الحصول على صدر مشدود وأكثر بروزاً عن طريق تدليك الثديين واتباع بعض التمرينات الرياضية المخصصة. أو تناول أنواع معينة من الغذاء أيضاً.

تكبير الثدي بتناول أطعمة معينة

  • الحليب: كما ذكرنا يتكون معظم نسيج الثدي من الدهون. لذلك يمكن أن يؤدي تناول منتجات الحليب الكامل الدسم الغنية بالدهون إلى زيادة حجم الثدي.
  • فاكهة البابايا: يمكن مزج البابايا مع الحليب لزيادة حجم الثدي. ومع ذلك، إذا كنت حاملاً، لا يسمح لك بتناول هذه الفاكهة أثناء الحمل.
  • الحلبة: تحتوي بذور الحلبة على مصدر غني للإستروجين الذي يحفز تكبير الثديين. اصنعي المزيج الخاص بك من الحلبة واخلطيها بزيت الخردل ودلكي ثدييك برفق.
  • بذور الشمر: أضيفي مسحوق بذور الشمر إلى طعامك. أو اصنعي عجينة وامزجيها بزيت الزيتون وقومي بالتدليك.
  • بذور الكتان: وذلك عن طريق مضغ بذور الكتان أو إضافة مسحوق بذور الكتان إلى طعامك.
  • المكسرات: تعتبر المكسرات مصدر غني للدهون الأحادية غير المشبعة الضرورية لبناء أنسجة الثدي.
  • فول الصويا: من المثير للاهتمام أن فول الصويا غني بالفيتويستروغنز وهو هرمون مسؤول عن حجم الثدي الكبير. كما أنه يمنع الجذور الحرة التي تسبب السرطان.

اليوغا لتكبير الثدي

لقد كانت اليوجا عاملاً طبيعيًا للشفاء من الكثير من الأمراض. لأنها توحد الجسم بالعقل وتساعدك على مواجهة الأمراض من الداخل. علاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بجعل الثديين يبدوان بحجم أكبر، يمكن لهذا الفن القديم أن يفعل ذلك من أجلك. إليك كيف يمكن لليوغا أن تجعل ثدييك أكبر.

  • وضع الكوبرا: سيكون عليك الاستلقاء على بطنك وربط قدمك مباشرة على الأرض ووضع يديك على صدرك. كرري الأمر 10 مرات كل يوم.
  • وضع الجمل: هو الركوع في مواجهة رأسك إلى السقف وثني ظهرك للمس قدميك. كرري الأمر 10 مرات. هذا الوضع يفيدك أيضًا في الهضم الجيد ويقلل من دهون الذراعين والفخذين.
  • الزاوية المزدوجة: يتضمن هذا الوضع الوقوف، وتمديد يديك إلى الوراء وقفلها والانحناء لأسفل لتلمس رأسك بركبتيك. هذه واحدة من أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثدي.

تدليك الثدي بالزيوت المخصصة للتكبير

يعد التدليك من أفضل الطرق لزيادة حجم الثدي. إذن ما هي الزيوت الطبيعية أو المستحضرات التي يمكنك استخدامها لتدليك ثدييك؟

  • زيت بذور الكتان
  • كريمات تكبير الثدي
  • الشمر وزيت الزيتون
  • زيت الحلبة

ولكن، ما هي الطريقة الصحيحة لتدليك الثدي؟

أفضل طريقة طبيعية لزيادة حجم الثديين هي عن طريق التدليك بالزيت. فيما يلي بعض الخطوات البسيطة حول كيفية القيام بذلك.

  • أولاً: حركي يديك حول كلا الثديين بطريقة دائرية.
  • ثانياً: قربي كلا الثديين معًا.
  • ثالثاً: كرري ذلك 10 مرات كل يوم باستخدام بعض الزيوت الطبيعية المذكورة أعلاه.
  • ملحوظة: لا تدلكي الثدي لفترة طويلة لأنه قد يؤدي إلى التورم والحساسية.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

التمارين الرياضية لتكبير الثدي

إذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً معيناً وترغبين في الحصول على شكل أجمل لجسمك، فلا بد أن تظهري اهتماماً خاصاً لمنطقة الصدر بالتحديد. لأنها تبرز مظهرك الأنثوي بشكل جميل ولائق.

يمكن عن طريق اتباع بعض التمارين الرياضية المدروسة جيداً تحفيز نمو العضلات الصدرية الكبيرة والصغيرة. ومنح الثدي مظهراً مدوراً مشدوداً يليق بأنوثتك. ستحصلين على ذلك من خلال الالتزام بالتمرين لمدة ساعة يومياً كحد أدنى، وعلى سبيل المثال، تمارين الذراعين والضغط وغيرها من التمارين المخصصة لهذه العضلات.

قد يهمك أيضاً: حليب الصويا للتسمين

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بدون جراحة

من المعروف أن النتائج الأفضل للحصول على حجم الثدي الذي تريدينه بالفعل هو عن طريق إجراء الجراحة التجميلية و زرع الغرسات السيليكونية تحت الجلد. ولكن نسبة كبيرة من النساء قد لا تفضل هذا الحل. وترغب في البقاء ضمن دائرة الأمان واتباع الوسائل الأبسط. لذلك سنقدم لك تجارب ناجحة لتكبير الثدي ضمن المنزل بدون ألم وبدون جراحة أيضاً.

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

الفازلين هو نوع من المرطبات يستخدم غالبًا للمساعدة في التئام الجروح والحروق أو كمرطب لليدين والوجه. يكون المنتج عبارة عن مزيج من الشموع والزيوت المعدنية، وهو جزء من العديد من كريمات العناية بالصحة والجمال.

أحد الادعاءات الشائعة حاليًا على وسائل التواصل الاجتماعي هي أنه يمكن استخدام الفازلين لزيادة حجم الثدي وثباته. كما ظهرت العديد من تجارب الفازلين لتكبير الثدي وكانت ناجحة بالفعل.

الفكرة هي أنه من خلال تطبيق الفازلين على ثدييك كل يوم لفترة زمنية معينة – عادة حوالي 30 يومًا – يمكنك زيادة حجم ثدييك وإبرازهما.

في الحقيقة لا يوجد أي أساس علمي طبي لتكبير الثدي عن طريق استخدام الفازلين. ولكن قد أشارت بعض التجارب الشخصية إلى أن مزج الفازلين مع معجون الأسنان وتطبيقه على الحلمة قد ساعد في تكبير وشد الثدي إلى حد ما.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

زيت الزيتون هو عنصر غذائي معروف بنكهته الدافئة وفوائده الصحية. في السنوات الأخيرة، أصبح معروفًا أيضًا بفوائده للبشرة. يمكن لزيت الزيتون ترطيب بشرتك بعمق وإبقائها رطبة لوقت طويل. كما يدعي بعض الناس أيضًا أن تطبيقه على ثدييك يمكن أن يجعلهما أكبر حجماً.

على الرغم من هذه الادعاءات، لا توجد طرق مثبتة لزيادة حجم الثدي بدون جراحة. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن زيت الزيتون قد يحافظ على ترطيب بشرة ثدييك، فإنه لن يشد الثدي المترهل.

زيت الزيتون غني بالبوليفينول، وهي مواد نباتية تقلل الالتهاب. عند وضعه على الجلد، قد يحمي البوليفينول من الشيخوخة المبكرة وأضرار أشعة الشمس وبعض الأمراض الجلدية مثل حب الشباب.

كما أن زيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة، وخاصة فيتامين E. حيث تساعد مضادات الأكسدة على حماية الجسم من الجذور الحرة التي تسبب تلفًا للخلايا. كما يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة في بشرتك على منع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، مثل التجاعيد والترهل والبقع العمرية.

بناءً على ما نعرفه عن مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة، يمكن لزيت الزيتون، من الناحية النظرية، أن يساعد في تقليل الترهل.

ومع ذلك، فإن جلد ثدييك يكون أكثر سمكًا، مما يجعل من الصعب اختراقه بالمنتجات الموضعية. بالإضافة إلى ذلك، يميل الثدي إلى الترهل استجابةً للجاذبية أكثر من تأثير الشيخوخة على بشرتك.

من خلال تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي إليكم الطريقة الصحيحة لاستخدامه على الجلد:

  • أحضري كمية كافية من زيت الزيتون الخام.
  • ضعي قليلاً من الزيت في راحة يديك.
  • ابدئي بتدليك ثدييك بحركة دائرية.
  • استمري في التدليك اللطيف لمدة 5 دقائق.
  • ضعي شريحة من النايلون أو أكياس البلاستيك على الثدي قبل ارتداء الملابس.
  • كرري ذلك مرتين يومياً لمدة 3 أشهر.

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

من المؤكد أنك سمعتِ في السابق عن استخدام الحلبة لتكبير الثدي أو الأرداف. حيث تحتوي بذور الحلبة على كمية من الاستروجين، الهرمون الأنثوي، الذي يحفز تراكم الدهون في مناطق الصدر والفخذين والأرداف بشكل خاص عند الأنثى.

من خلال تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي يمكنك استخدامها إما على شكل بذور الحلبة أو باستخدام زيت الحلبة وتدليك الثدي به.

من أجل تحضير مشروب الحلبة الخاص بك لتكبير الثدي اتبعي الخطوات التالية:

  • أولاً: ضعي مقدار ملعقة متوسطة من الحلبة في كوب من الماء، واتركيها لليلة كاملة.
  • ثانياً: في اليوم التالي، ضعي منقوع الحلبة الخاص بك على نار متوسطة حتى يغلي.
  • ثالثاً: دعي المزيج يغلي لمدة 10 دقائق ثم اتركيه حتى يبرد تماماً.
  • حصلتِ الآن على مشروب الحلبة ذو المذاق الدافئ.

للحصول على نتائج أفضل، ينبغي الالتزام بشرب الحلبة يومياً وبشكل متواصل.

من خلال تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي وجدت أنها أفضل طريقة لزيادة الحجم بديلة عن الجراحة.

قد ترغبين في الاطلاع على: طريقة استخدام الحلبة للتسمين

تجارب حبوب تكبير الثدي

تروج بعض شركات الأدوية والمصانع العالمية لصنع حبوب مخصصة تسمى غالباً حبوب الأنوثة. تحتوي هذه الحبوب في معظمها على مجموعة من الفيتامينات، الكولاجين، خلاصة فول الصويا، وبعض الهرمونات الأنثوية الصنعية بنسب منخفضة.

ولكن هل تفيد هذه الحبوب بالفعل؟ في الواقع، ومن خلال تجارب حبوب تكبير الثدي لدى العديد من السيدات، لم تجدِ هذه الحبوب نفعاً عند معظمهنّ. بل على العكس، قد يكون اتباع النظام الغذائي المخصص مع ممارسة بعض التمارين الرياضية سيكون أكثر نفعاً بالنسبة لك من هذه الحبوب. لذلك، لا تهدري مالك أو وقتك حتى في انتظار النتائج التي لن تأتي!

تجارب حقن الثدي بالدهون

إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لزيادة حجم الثدي بدون جراحة كبرى، أو تخشين من وضع الغرسات الصناعية في جسمك، فإن حقن الدهون الذاتية هي الحل المناسب لك لتكبير الثدي.

تقوم هذه الطريقة على إزالة كمية محددة من الدهون من منطقة ما في جسمك (الفخذين على سبيل المثال). ثم إعادة زرعهما في الثديين مما يمنحهما مظهراً أكبر حجماً.

يتبع أطباء التجميل هذه التقنية أثناء عملية شفط الدهون. حيث يتم إعادة استخدام الدهون التي تم الحصول عليها أثناء عملية الشفط، بإعادة حقنها في مكان آخر يطلب ملؤه في الجسم مثل الثدي.

تكون هذه التقنية التجميلية أقل تكلفة من زرع الغرسات السيليكونية في الثدي وأكثر أماناً منها أيضاً.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تجارب السيدات في تكبير الثدي

بعد الاطلاع على الطرق المضمونة والآمنة لتكبير الثدي ضمن المنزل، إليكم تجارب ناجحة لتكبير الثدي قامت بإجرائها بعض السيدات وحصلن من خلالها على نتائج موافقة للتوقعات:

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي

“كنت أتصفح مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي، ورأيت إحداهن تسأل مين جربت زيت الحلبة لتكبير الثدي وفوجئت من كم الإناث المستفيدات من زيت الحلبة. لذلك قررت أن أخوض هذه التجربة وأقيم نتائجها بنفسي.

بدأت باستخدام زيت الحلبة وتدليك الثديين به يومياً ثلاث مرات ولمدة 4 أشهر. وكانت النتائج مستمرة في التقدم شيئاً فشيئاً. لقد أذهلتني نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي بالفعل. فقد أصبح مظهري أكثر أنوثة وقوامي أجمل بكثير.

مازلت مستمرة في استخدام زيت الحلبة بشكل يومي. ومن خلال تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير الثدي فإنني أنصح باستخدامه بالفعل” ديمة – الجزائر.

تجربتي مع زيت الزيتون للصدر

“أعاني من مشكلة النحافة والجسم الطفولي وأبلغ من العمر 27 عاماً. بعد أن سئمت من مظهري وقررت بدء مسيرة التغيير، بحثت ملياً عن أفضل طريقة لتكبير الثدي بالأعشاب وبدون جراحة. ووجدت أكثرهنّ يتحدثن عن استخدام زيت الزيتون لتكبير الثدي والأرداف. فبدأت بتطبيق زيت الزيتون بشكل يومي على منطقة الصدر. وكنت متحمسة جداً لرؤية النتائج.

تابعت استخدام زيت الزيتون لمدة شهرين ونصف تقريباً، لا أنكر أنني لم ألحظ الفرق. بلى، لاحظت أن حجم الصدر قد أصبح أكبر إلا أن النتائج كانت بطيئة جداً في الظهور مما أصابني بالإحباط.

يبدو أن عملية تكبير الثدي بالطرق التجميلية الجراحية كانت ستناسبني أكثر من الانتظار لمدة ثلاثة أشهر تقريباً للحصول على نتائج غير مرضية إلى حد كبير!

تجربتي مع زيت الزيتون للصدر كانت مخيبة نوعاً ما” لينا – البحرين.

الخلاصة

قد يسبب لك مظهر الجسم الطفولي الكثير من الإحراج، وقد يكون مزعجاً بالنسبة لك. لذلك، عليكِ إيجاد الطريقة المناسبة لك لتكبير الثدي وذلك إما بالجراحة التجميلية و وضع غرسات السيليكون أو حقن الدهون الذاتية. أو باتباع الوسائل الأقل ضرراً مثل استخدام زيت الحلبة أو شربها، أو بطريقة الفازلين وزيت الزيتون وغيرها.

خلاصة القول أن أفضل تجارب ناجحة لتكبير الثدي تكون باتباع الجراحة التجميلية. لأنها تؤمن لك النتيجة التي ترغبين في الوصول إليها. والحجم المحدد الذي تطمحين إليه. لاسيما إذا تم إجراؤها بأيد طبيب تجميل ذو خبرة وكفاءة عالية.

إلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا، يتمنى لكم فريق موقع الصحي دوام الصحة والعافية.

المصدر

Mayo clinic

WebMD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى