تجربتي مع ابرة البروفايلو وهل أنصح بها؟ إليكم التفاصيل

تجربتي مع ابرة البروفايلو

من منا لا يرغب بالحصول على الشباب الدائم؟ جميعنا نطمح لذلك. ومن تجربتي مع ابرة البروفايلو وجدت الطريق الصحيح للاستحواذ على مظهر شبابيّ ذو رونقٍ عالٍ.

ماذا تعرفون عن ابرة البروفايلو؟ هل هي حل مثالي للقضاء على علامات الشيخوخة؟ في هذا المقال تجدون كافة التفاصيل المتعلقة بإبرة البروفايلو.

ما هي ابرة البروفايلو؟

تعد ابرة البروفايلو بمثابة ابتكار جديد نوعاً ما وفريد من نوعه في عالم التجميل. ومن خلال تجربتي مع ابرة البروفايلو وجدت أنها مختلفة كلياً عن حقن البوتوكس المعروفة التي تمنحك نتائج مشابهة.

تستخدم هذه الحقنة بهدف التخلص من التجاعيد الدقيقة. المتوضعة غالباً حول العينين، الشفاه، وعقدة الحاجبين. بينما تحتاج التجاعيد الأعمق مثل خطوط الجبين، والثلم الأنفي الشفوي إلى نوع آخر من الحلول مثل البوتوكس على سبيل المثال.

كيف تعمل ابرة البروفايلو؟

تكمن ميزات هذه الابرة في كونها مصنوعة من مادة موجودة في الجسم بشكل طبيعي. وهي حمض الهيالورونيك أسيد. حيث تتميز هذه المادة بأنها محبّة للماء. أي أنها قادرة على امتصاص الماء وتركيزه في المنطقة التي يتجمع فيها حمض الهيالورونيك أسيد.

وبالتالي، يقوم الطبيب بحقن حمض الهيالورونيك الممدد تحت الجلد وفي المناطق التي تتجمع فيها التجاعيد الدقيقة. ثم يبدأ مفعول ابرة البروفايلو بالظهور. حيث تزول 80% من الخطوط الجلدية مباشرة بعد الحقن. ويمكنك ملاحظة النتائج بشكل فوري.

قد يهمك أيضاً: ابرة البروفايلو الفوائد والأضرار

بماذا تختلف ابرة البروفايلو عن البوتوكس؟

نعلم أن مادة البوتوكس من شأنها أيضاً القضاء على التجاعيد فما الفرق بينها وبين ابرة البروفايلو؟

من خلال تجربتي مع ابرة البروفايلو وجدت أنها أفضل بالنسبة للشابات من حقن البوتوكس. حيث يفيد البوتوكس في حالات التجاعيد الظاهرة الواضحة، والتي تبدأ غالباً بالظهور عند النساء بعد سن 45 عام. بينما الخطوط الرفيعة التي تظهر عند المرأة في بدايات سن الثلاثين يمكن ببساطة أن تعالجها ابر البروفايلو.

تقوم مادة البوتوكس بإحداث شلل موضعي في عضلات الوجه التي يسبب تقلصها ظهور التجاعيد. وبالتالي تزول التجاعيد بدون تأثيرات جانبية تذكر. بينما تعمل ابرة البروفايلو على تغذية المنطقة عبر امدادها بمزيد من الماء والفيتامينات وكذلك تنشيط تكون ألياف الكولاجين في طبقة الأدمة. وبالتالي تقي من تشكل التجاعيد مستقبلاً أيضاً.

ما هي أضرار إبرة البروفايلو؟

تقول الشائعات أن استعمال ابرة الروفايلو يسرع من ظهور التجاعيد عند زوال مفعول الابرة. ولكن هذا الكلام لا أساس له من الصحة. بل على عكس ذلك، تحمي ابرة البروفايلو من تشكل التجاعيد في المستقبل وتؤخر من ظهورها إلى عمر متقدم. لأنها تزيد من تشكل ألياف الكولاجين في عمق الأدمة مما يمنح الجلد مرونة ونضارة الشباب.

من ناحية أخرى، لا داعي للقلق من ابرة البروفايلو. فهي ذات تأثير مؤقت. أي أنها تزول خلال مدة معينة بسبب إنزيم الهيالورونيداز الموجود في الجسم والذي يعمل على تفكيك مادة الهيالورونيك أسيد وإعادة امتصاصها إلى الأوعية الدموية ومن ثم اطراحها.

تجربتي مع ابرة البروفايلو

إن تجربة ابرة البروفايلو للمرة الأولى آمنة إلى حد كبير. فهي تكاد تخلو من أية تأثيرات جانبية محتملة. لأنها أيضاً غير مؤلمة، ومرنة، ومغذية للبشرة بفضل احتوائها على مزيج من الفيتامينات الضرورية أيضاً. ومن خلال تجربتي مع ابرة البروفايلو أنصح حقاً بتجربتها والتمتع بنتائجها الفريدة.

تجربتي مع ابرة البروفايلو
صورة توضح تجربتي مع ابرة البروفايلو

الخلاصة

ابرة البروفايلو هي عبارة عن خيار علاجي مثالي للأشخاص الذين لا يرغبون بخوض تجربة حقن البوتوكس. ويبحثون عن بديل لها أكثر أماناً. ولكن قد يكون تأثير البوتوكس دائماً لفترة أطول من هذه الإبر. على أية حال، تجربتي مع ابرة البروفايلو لمرات عدة لم تؤثر سلباً على مظهري. بل منحتني بشرة أكثر نضارة وشباباً.

المصدر

FDA

NCBI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى