تحاميل نيوهيلار للبواسير هل هي أفضل تحاميل للبواسير

تحاميل نيوهيلار للبواسير

تستعمل تحاميل نيوهيلار للبواسير على نطاق واسع بين سكان الوطن العربي لتسكين أعراض المرض ومعالجته، لذلك سنناقش اليوم كل ما يخص هذه التحاميل من حيث دواعي الاستخدام وآثارها الجانبية وطريقة الاستعمال.

دواعي استعمال تحاميل البواسير نيوهيلار

تتعدد استخدامات تحاميل هيلار ذات الاستعمال الداخلي والخارجي حسب ما ذُكر في النشرة الطبية المرفقة مع علبة الدواء، لذلك من الأفضل استشارة الطبيب المختص في حالتك الصحية قبل بدء الاستعمال، ولكن بشكل عام إليك أكثر دواعي استعمال neo healar شيوعاً بين المستخدمين:

تحاميل نيوهيلار للبواسير

تعد نيوهيلار أحسن تحاميل للبواسير مصنوعة من الأعشاب الطبيعية من حيث:

  • السرعة في ظهور النتائج.
  • الأمان عند الاستخدام.

إذ أثبتت تجارب الاستعمال أن كل عنصر من مكوناته الأربعة مسؤول عن مرحلة من رحلة الشفاء، على سبيل المثال يخفف النعناع والألوفيرا من الأوجاع والحكة الناتجة عن ظهور البواسير، في حين أن كل من الترمس الأبيض ونبات الفاتيرية يعالج حالة الالتهاب ويرمم الجلد ثم يطهر المنطقة من البكتيريا بشكل كامل.

تحاميل نيوهيلار للشرخ

أثبتت الدراسات العلمية أن استعمال كريم أو تحاميل نيوهيلار يساعد بدرجة كبيرة على تحسين حالة الشق الشرجي؛ إذ يعمل على ترميم الجلد المتشقق مع إعادة الحياة إلى الأنسجة التالفة خلال فترة قصيرة بالإضافة إلى دوره الفعال في تكوين أنسجة جديدة بدلاً من تلك المصابة بالتهاب خفيف أو قوي، أما عن الفعالية المتوقعة لتحسين الأعراض بعد الاستخدام فتصل إلى 92.3% بالنسبة إلى إيقاف النزيف مع 90.6% لتخفيف الألم.

تحاميل نيوهيلار للإمساك

يعد تخفيف حالة الإمساك من إحدى استعمالات هذه التحاميل الشرجية؛ وذلك يرجع إلى كونها توفر حركة أمعاء رطبة مع قدرة عالية على التليين بسرعة، ولكن يجب الحذر من استعمال نيوهيلار أكثر من مدة العلاج تجنباً للآثار الجانبية الشديدة.

قد يهمك أيضاً: حبوب navidoxine للتخلص من الغثيان بدقائق

فوائد تحاميل نيوهيلار للبواسير

على الرغم من أن تركيبة الدواء طبيعية بشكل كامل إلا أنها تساعد في شفاء البواسير الداخلية والخارجية بسرعة لا تصدق؛ إذ تستهدف البواسير من خلال 3 مراحل هي:

  • تسكين الألم: يعتمد نيوهيلار على فوائد زيت النعناع في تهدئة الأوجاع المرافقة للبواسير من خلال تبريد وتقليل التورم في المنطقة.
  • معالجة الالتهابات: يعمل Neo Healar على مكافحة حالة الالتهاب الموجودة في منطقة الشرج مع تهيئة الظروف المناسبة لإعادة الأوردة المتوسعة والملتهبة إلى حالتها الطبيعية.
  • ترميم المنطقة: تزيد تركيبة Neo Healar الفعالة من سرعة تدفق الدم إلى منطقة الشرج وبالتالي تسرع من عودة الجلد إلى طبيعته في أقرب وقت.

قد يهمك أيضاً: مرهم نيوهيلار العلاج الأفضل للبواسير المعندة

5 خطوات لاستخدام نيوهيلار

تستخدم معظم تحاميل البواسير بنفس الطريقة المتبعة في دواء نيوهيلار الطبي حيث تحتاج إلى الحذر والالتزام بطريقة الاستعمال.

على أي حال، إذا كنت على وشك استخدام نيوهيلار للمرة الأولى فإليك 5 خطوات للحصول على تجربة ناجحة ومضمونة النتائج:

  1. تطهير المنطقة المصابة بمرض البواسير بالماء والصابون ثم الحرص على تجفيفها بشكل جيد.
  2. إضافة بعض الماء إلى التحميلة بعد إزالة الغلاف الخارجي وذلك لتسهيل عملية الإدخال وجعلها أقل ألماً وأكثر سرعة.
  3. التمدد على السرير مع الالتزام بالاستدارة إلى الجهة اليسرى ورفع الركبة اليمنى قليلاً.
  4. إدخال التحميلة إلى المنطقة بالاعتماد على أصابع اليدين وذلك كله بعد تطهير اليدين بالماء والصابون.
  5. الانتظار على نفس وضعية التمدد دون حركة لمدة 5 دقائق تقريباً مع الامتناع عن دخول الحمام لمدة لا تقل عن ساعة بعد وضع التحميلة.

نصائح لاستعمال تحاميل البواسير

تقلل التصرفات الخاطئة من فعالية التحاميل بدرجة كبيرة وقد تكون سبباً في خلق مشاكل صحية جديدة، لذلك إليك بعض النصائح المفيدة لتجنب المخاطر في أثناء استخدام التحاميل داخل المستقيم:

  • إجراء محاولات لإفراغ الأمعاء بشكل كامل عن طريق البول أو البراز وذلك للمحافظة على التحميلة في جسم المستخدم لأطول فترة ممكنة.
  • الاستعانة بأحد أفراد الأسرة للمساعدة ولمنع حدوث الأخطاء إذا كانت هذه المرة الأولى التي تستعمل فيها التحاميل.
  • اختيار الغرفة القريبة من المغسلة لتسهيل عملية تعقيم اليدين قبل وبعد الإمساك بالتحاميل الشرجية.
  • وضع التحميلة في الثلاجة لمدة 3 دقائق تقريباً قبل الاستعمال مباشرة وذلك كي تكون التحميلة ثابتة وعملية الإدخال أكثر سهولة.
  • عدم دهن التحميلة بالفازلين أو أي مرطب شبيه آخر قبل الإدخال؛ لأنها قد تمنع اللبوس من الذوبان.

قد يهمك أيضاً: حبوب بسكوبان معلومات من وحي تجربتي والعلم

تحذيرات من دواء نيوهيلار

بالتأكيد يحتاج المريض عند استعمال الأدوية إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع الإصابة بمضاعفات خطيرة أو مشاكل صحية جديدة، لذلك إذا كنت على وشك استخدام دواء نيوهيلار فيجب أن تضع في حسبانك الأمور الآتية:

  • الابتعاد عن استخدام تحاميل أو كريم نيوهيلار بدون وصفة طبية.
  • التأكد من أنك لا تعاني من الحساسية لأي من المكونات الموجودة في تركيبة هذه التحاميل.
  • الحرص على عدم المبالغة في الجرعة؛ لأن استعمال تركيبة التحاميل بكمية كبيرة قد يتسبب في تهيُج الجلد وزيادة حالة الالتهاب في المنطقة.
  • التوقف عن استعمال التحاميل واستشارة الطبيب إذا لم تلاحظ فائدة أو تشعر بالراحة بعد أسبوع من الاستخدام المنتظم.
  • تجنب استعمال نيوهيلار مع أدوية أخرى لمعالجة البواسير؛ لأن الأضرار المحتملة وإمكانية التفاعل تفوق الفوائد المرجوة.

تجربتي مع تحاميل نيوهيلار

بدأت قصتي مع مرض البواسير فجأة بعد عامين من ولادة طفلي الأول حيث كان الألم قليلاً، ولسوء الحظ مع مرور الوقت ازدادت الحالة سوءاً لذلك قررت التوجه إلى عيادة الطبيب الذي أخبرني بوجود بواسير خارجية حول فتحة الشرج ونتيجة للتشخيص السابق نصحني باستعمال تحاميل شرجية للتخلص من البواسير مع مرهم مهدئ، ولكن للأسف اختفت المشكلة بضعة أشهر فقط ثم عاد الألم من جديد وبوتيرة أقوى هذه المرة.

على أي حال، فكرت فعلياً بالتوجه إلى مركز طبي آخر وهناك حصلت على رعاية صحية أفضل ودواء جديد (نيوهيلار) الذي كان يتوجب عليَ استعماله لمدة 3 أسابيع متواصلة.

الأهم من ذلك كله أن النتائج كانت عظيمة منذ الأسبوع الأول للاستخدام حيث بدأت البواسير بالاختفاء تدريجياً وكذلك الألم المصاحب لها، أما الآثار الجانبية فكانت بسيطة للغاية حيث اقتصرت على ألم خفيف في موضع إدخال التحميلة مع غازات.

باختصار إن نيوهيلار من أفضل تحاميل البواسير التي قمت بتجربتها على مدار رحلة علاجي في السنوات الماضية.

قد يهمك أيضاً: افضل انواع الكرياتين لزيادة حجم العضلات والتضخيم

استفسارات حول تحاميل نيوهيلار للبواسير

يبحث آلاف المرضى على السوشيال ميديا عن إجابة موثوقة لأسئلة كثيرة قبل البدء في استخدام أحسن تحاميل للبواسير متوفرة في الصيدليات، لذلك جمعنا لكم إجابة الأطباء عن أكثر الأسئلة شيوعاً بين المستخدمين.

مم تتكون تحاميل البواسير نيوهيلار؟

قبل كل شيء تتكون تحاميل نيوهيلار المخصصة لمعالجة البواسير من مكونات طبيعية بنسبة 100%؛ إذ يوجد فيها كل من الترمس الأبيض ونبات الفاتيرية الهندي والنعناع الفلفلي والصبار.

كيف تعمل تحاميل نيوهيلار للبواسير الشرجية؟

تنطلق فعالية تحاميل البواسير نيوهيلار من التركيبة الطبيعية القادرة على تهدئة أعراض البواسير المزعجة كالحكة والتورم، وعلاوة على دورها في تخفيف أعراض البواسير فإنها تعمل أيضاً على تسريع التعافي من خلال تعزيز تدفق الدم إلى منطقة الإصابة.

تحاميل نيوهيلار للبواسير كم مرة في اليوم يا دكتور؟

قبل كل شيء ينبغي استشارة الطبيب المختص من أجل الحصول على حجم الجرعة المناسبة للحالة المصاب بها المريض، ولكن بشكل عام يمكن القول: إن تحاميل neo healar يجب أن تستعمل بمعدل تحميلة واحدة 3 مرات في اليوم ولمدة لا تقل عن 3 أسابيع متواصلة.

هل لتحاميل نيوهيلار آثار جانبية؟

بالتأكيد الإجابة هي نعم، حيث يؤدي استعمال معظم تحاميل البواسير إلى الإصابة ببعض الآثار السيئة ولكن لحسن الحظ أن شدة آثاره الجانبية تختلف من شخص إلى آخر حسب طبيعة جسم المريض.

على سبيل المثال: قد تظهر أوجاع في موضع إدخال التحميلة مع الإصابة بالغازات والإسهال، بالإضافة إلى الإحساس المؤقت بحكة أو حرقة أو تهيج بالقرب من الشرج.

هل دواء نيوهيلار مناسب لجميع مرضى البواسير؟

كلا للأسف؛ لأن استعمال دواء نيوهيلار يتعارض مع بعض الحالات الصحية الأخرى.

على سبيل المثال: لا يجوز استخدام هذا الدواء من قبل مرضى الحساسية أو الأورام السرطانية الخبيثة، بالإضافة إلى أنه محظور على المصابين بنزيف شديد ومتكرر.

هل تحاميل نيو هيلار للحامل آمنة؟

للأسف لا توجد حتى اليوم دراسات كافية حول مدى تأثير تحاميل نيوهيلار على صحة المرأة الحامل والجنين، لذلك إذا كنتِ مصابة بالبواسير وبحاجة إلى استعمال تلك التحاميل فمن الأفضل استشارة الطبيب المختص لاقتراح بدائل أخرى قادرة على تقديم نفس الفعالية.

أيهما أفضل التحاميل أم الكريم للبواسير؟

يتوفر دواء نيوهيلار بأشكال دوائية عديدة لمعالجة البواسير؛ حيث يأتي بإصدار تحاميل شرجية أو مرهم للاستخدام الموضعي… ولكن الأهم من ذلك ما هو الأكثر فائدة للبواسير؟

باختصار إن نوع البواسير هو الذي يحدد اختيار العلاج الأفضل؛ حيث تظهر البواسير داخل المستقيم أو كبواسير خارجية حول فتحة الشرج، وبناءً على آراء الأطباء فإن التحاميل أفضل للبواسير الداخلية بينما يفيد استخدام كريم نيوهيلار للتخفيف من الألم وتعزيز الإحساس بالراحة بشكل مؤقت.

هل تحاميل نيوهيلار تسبب إسهالاً فعلاً؟

نعم للأسف، حيث يعد الإسهال من أكثر الأعراض الجانبية شيوعاً بعد استعمال تحميلة نيوهيلار وهذا ما يفسر أن بعض الأطباء يوصون باستخدام نيوهيلار لمعالجة حالات الإمساك الشديدة، وذلك يرجع إلى احتوائها على زيت النعناع الذي يساعد بشكل كبير على تليين الأمعاء.

هل نيوهيلار يسبب الحساسية؟

نعم قد تحدث بعض التفاعلات الشديدة مثل ظهور طفح جلدي أو صعوبة في التنفس أو حكة أو تورم وعندئذ يجب إيقاف الدواء وطلب الرعاية الصحية أو الانتقال إلى أقرب مشفى على الفور لإجراء الإسعافات اللازمة.

ما هو سعر تحاميل نيوهيلار للبواسير في الوطن العربي؟

تتوفر تحاميل البواسير نيوهيلار في معظم بلدان العالم العربي ولكن أسعارها تختلف من بلد إلى آخر تبعاً للكثير من العوامل، إذ يبلع سعر عبوة نيوهيلار ذات الـ 10 تحميلات في صيدليات المملكة العربية السعودية حوالي 58 ريالاً سعودياً بينما تباع في جمهورية مصر العربية بـ 78 جنيهاً فقط.

قد يهمك أيضاً: تحاميل البوثيل: حقائق قد تسمعين بها لأول مرة

حلول بديلة لأدوية البواسير

قد لا تكون تحاميل نيوهيلار للبواسير هي الخيار الوحيد أمام المرضى حيث توجد العديد من العلاجات غير الدوائية مثل البدائل العشبية والمنزلية الفعالة، ولكن تبقى التحاميل الطبية هي الخيار الأكثر نفعاً للتخلص من أعراض البواسير إلى الأبد.

على أي حال، سنقدم بعض الاقتراحات التي يمكن تنفيذها من مكونات طبيعية بسيطة موجودة في كل منزل.

  • تحاميل جوز الهند: تقوم هذه الطريقة على وضع زيت جوز الهند في قوالب خاصة داخل الثلاجة لمدة 24 ساعة تقريباً حتى تجمد، ثم يمكن استعمالها كلما احتاج المريض إلى تسكين الألم من خلال إدخالها بسرعة في المستقيم.
  • تحاميل زبدة الكاكاو: تصنع هذه التحاميل بسرعة خيالية وبخطوات بسيطة في المنزل، حيث ستحتاج إلى خلط مع زبدة الكاكاو في وعاء ثم تفريغ المزيج في قوالب التبريد ووضعها في الثلاجة حتى تصبح متماسكة، أما موعد الاستخدام فيكون عند الإحساس بألم شديد للتخفيف من عدد مرات البراز عبر الأمعاء.

المصادر

Healthline

nih.gov

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى