حبوب بريجناكير وفوائدها المتعددة للحامل والمرضعة

حبوب بريجناكير وفوائدها المتعددة للحامل والمرضعة

حبوب بريجناكير عبارة عن كبسولات تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية للمرأة بشكل عام، وخلال فترة الحمل أو الفترة التي تسبقها أو تليها بشكل خاص. يتم استخدام هذه الحبوب لتكون مكملًا غذائيًّا متكاملًا يساعد المرأة على عيش حياة صحية لها ولطفلها. تتضمن حبوب فيتامينات pregnacare كمية ملائمة من الحديد، حيث لا تتضمن كمية مرتفعة لدرجة أنها تكون مضرة أو كمية قليلة فتصبح بلا أي فائدة. بالإضافة إلى أن هذه الحبوب تشتمل على فيتامين “أ” و “د” الذي يقوم جميع الأطباء تقريبًا بالتوصية بهما لكل من السيدة الحامل والمرضع، بالإضافة إلى فيتامينات “ب: 1، 2، 3، 5، 6، و12” التي تمتلك دوراً مهماً في دعم وتعزيز صحة أفضل لك ولطفلك.

pregnacare حبوب تتضمن أيضًا على عناصر اليود، والماغنسيوم، والنحاس، والسيلينيوم، وكذلك حمض الفوليك، وفيتامينات “ج” و”هـ”، وأخيرًا البيوتين. وهكذا تكون أقراص pregnacare مناسبة وكافية بوصفها مكملًا غذائيًّا شاملاً ومتكاملاً للمرأة وبشكل خاص النساء الحوامل. فعند أخذ هذا المكال، لن تكون السيدات في حاجة لأن يتناولن أي فيتامينات أخرى خلال فترة الحمل أو الرضاعة. في السطور التالية، سنتحدث بشكل تفصيلي عن دواء pregnacare وفوائده للحامل وغير الحامل ونتطرق إلى فوائده للرجال أيضًا.

المكونات التي تحتوي عليها حبوب بريجناكير

تشتمل حبوب بريجناكير على كافة المكملات الغذائية والمعادن والفيتامينات الضرورية للجسم، وهذه المكونات تكون كالتالي:

  • فيتامين ب 6
  • فيتامين ب 5
  • أوميجا 3
  • فيتامين سي
  • حديد
  • فيتامين ب 12
  • زنك
  • فيتامين ب 3
  • حمض الفوليك
  • الماغنسيوم
  • فيتامين ب 2
  • فيتامين ج
  • اليود
  • فيتامين ك
  • فيتامين E
  • بيوتين
  • نحاس

توصي وزارة الصحة البريطانية النساء بأخذ هذه الحبوب خلال فترة الحمل والرضاعة، وذلك بسبب ما تشتمله من عناصر غذائية يحتاجها الجسم.

اقرأ أيضًا: تحاميل بروجسترون ودورها في الحمل 

أنواع حبوب بريجناكير

حبوب pregnacare يجب أن تكون رفيقتك طوال رحلة الحمل، منذ اليوم الأول لحملك وحتى ما بعد الولادة. سوف نعرض لك العديد من الأنواع لهذه الحبوب خلال العديد من فترات حياتك.

  1. حبوب pregnacare قبل الحمل

حبوب pregnacare مهمة جدًا في حال كنتِ تحاولين زيادة الخصوبة. إذ من الضروري بشكل عام حصولك على غذاء صحي خلال محاولتك الحمل، بالإضافة إلى المحافظة على صحة جيدة. ولكي تساعدك حبوب pregnacare في ذلك، من الضروري أن يتم تناولها قبل الحمل؛ حيث تتميز هذه الحبوب بتركيبتها المعتمدة على الأبحاث الطبية الموثوقة لزيادة فرص الحمل. بالإضافة إلى توافر مجموعة أخرى من الفيتامينات لكل من الرجل والمرأة معًا، حيث تعد مكملًا غذائيًّا لكليهما.

ويشتمل هذا النوع من المكملات أيضًا على فيتامين “ب” وفيتامين “د”، الذي يقود نقصانهما إلى تساقط الشعر. وبالتالي سوف تقوم حبوب فيتامين بريجناكير المخصصة لزيادة فرصة الحمل إلى تحسين شعرك بشكل كبير وملحوظ أيضًا.

  1. حبوب فيتامين بريجناكير أثناء الحمل

توفر مجموعة بريجناكير هذا النوع من المكملات بهدف تغذية الأم أثناء فترة حملها. كما هو معروف خلال فترة الحمل، يتغير جسد الأم يقوم يهيئ أفضل الظروف وكذلك أفضل المغذيات للجنين. فمن الممكن أن يصاب شعر الأم بكل من التقصف والجفاف، بالإضافة إلى تساقطه. كما يمكن أن تضعف أظافرها وتنكسر دون سبب، وفي بعض الأحيان قد تواجه الأم مشكلة عدم قدرتها على إطالة الأظافر من الأساس.

لهذا السبب تقوم المرأة الحامل باللجوء إلى أخذ حبوب فيتامين بريجناكير أثناء فترة حملها، بهدف أن تستمد الفيتامينات التي يكون جسمها في حاجة ماسة إليها، بالإضافة إلى توفير شعر أقوى وبشرة أكثر نضارة.

  1. فيتامين pregnacare حبوب أثناء الرضاعة

بعد فترة الولادة وخلال فترة الرضاعة يضعف جسم الأم بصورة كبيرة؛ وذلك يكون بسبب الإرهاق وبسبب أن الطفل يحصل على معظم المغذيات من جسد الأم، لذا نرى أن أمهات الأطفال حديثي الولادة يعانون من مشاكل كثيرة مثل ضعف الأظافر وتساقط الشعر؛ فيكونون بحاجة إلى أن يحصلن على المكملات الغذائية المناسبة بهدف تعويض ما ينقصهن من فيتامينات ضرورية.

تأتي حبوب pregnacare لكي تحل هذه المشاكل الصحية، حيث أنها تحتوي على “أوميجا 3” والفيتامينات والمعادن والكالسيوم الضرورية لتحسين صحة الأم، وتقوية شعرها وإعطائها بشرة متألقة ونضرة. كما تشتمل أيضًا على مغذيات تملك فوائداً على النمو الطبيعي لكل من دماغ وعين الطفل حديث الولادة، والتي يحصل عليها عن طريق الرضاعة.

  1. فيتامين بريجناكير السائل

من الممكن أن يأتي فيتامين بريجناكير أيضًا في صورة سائلة، ويعتبر هذا المنتج مميز جدًا للأمهات اللواتي لا يقدرْن على تناول الأقراص، بالإضافة إلى امتلاكه تأثيراً ملطفاً على المعدة، إذ لا يقوم بالتسبب في حدوث أي حموضة أو ألم بالبطن. يعتبر هذا المنتج أيضًا مفيداً للأم التي تعاني من الإحساس بالقيء بشكل مستمر خلال فترة الصباح، إذ يمكن أن يساعدها هذا المنتج على التقليل من الشعور بالغثيان وتوفير بداية أفضل لليوم، والقيام بتغذية الأم والجنين التغذية الملائمة في الوقت نفسه.

  1. فيتامين بريجناكير بلاس أوميجا 3

هذا المنتج يشتمل على كافة المغذيات المهمة التي تتميز بها مجموعة بريجناكير، بالإضافة إلى “أوميجا 3” الذي يشتهر بخصائصه الهامة في فتح بصيلات الشعر وتدعيم نموه. بالإضافة إلى أنه يمنع عملية تكون القشرة، ويقوم بإعادة الزيوت الطبيعية للشعر بهدف الحصول على شعر لامع وصحي.

  1. بريجناكير ماكس

في حالة كنتِ تريدين الحصول على شعر قوي وأظافر صحية، وتتمنين دائمًا لو عاد بك الزمن وعادت النضارة لبشرتك؛ فإن هذا المنتج هو الأفضل لك. حيث يتميز بتركيبة مختلفة، تقوم بتوفير المعادن والفيتامينات المهمة بتركيز كبير للحصول على نتائج ملحوظة أثناء فترة قصيرة من الوقت.

سوف تجدين في هذا المنتج التركيز المناسب من عناصر الحديد والزنك والنحاس والكالسيوم، بالإضافة إلى أنه يحوي على الفيتامينات: “ب – هـ – د – ك”، وأيضًا حمض الفوليك، والأوميجا 3. فهو يعتبر فيتامين شامل يحتوي على كافة ما تحتاجين إليه لتوفير أفضل صحة لكِ ولجنينك.

اقرأ أيضًا: حبوب الغثيان للحامل وتأثيرها على الحمل

فوائد حبوب pregnacare للحامل

واحدة من أنواع المكملات الغذائية التي تكونين في حاجة إليها خلال فترة الحمل هي حبوب بريجناكير للحامل. وكما تم التوضيح في الأعلى، فإن هذا الحبوب تمتلك مزايا عديدة ومتنوعة لجسم الأم والجنين وتكون كالتالي:

حمض الفوليك:

يعتبر من أبرز العناصر الغذائية التي تكونين في حاجة ماسة إليها خلال فترة الحمل بهدف المحافظة على صحة الجنين من أي تشوهات أو عيوب خلقية وخاصة في الجهاز العصبي. حيث يقدم لك فيتامين بريجناكير الكمية المناسبة والمسموح بها للحامل من حمض الفوليك. وفي أغلب الأوقات، يوصيك الطبيب خلال فترة الحمل بأن تحصلي على جرعة بمقدار 400 ملغ من حمض الفوليك وهو ما يقوم هذا المنتج بتوفيره لك.

الحديد:

يشتمل المنتج على نسبة مرتفعة من عنصر الحديد الذي يُعتبر حيوياً للمحافظة على معدل الهيموجلوبين في جسدك. في حال كنتِ تعانين من فقر في الدم أو نقص الحديد في جسمك، فسيوصيك الطبيب بأخذ الحديد قبل فترة الحمل.

الزنك:

يعتبر هذا العنصر مهم جدًا لكِ خلال الشهور الأولى من فترة الحمل. بالإضافة إلى أنه مهم جدًا أيضًا لفترة الاستعداد للحمل.

فيتامينات:

يعتبر بريجناكير المنتج الأمثل لفيتامين جـ و د و ب6، وهي من الفيتامينات الضرورية خلال فترة الحمل. حيث يقوم فيتامين د بالمساهمة في عملية بناء عظام الجنين والمحافظة على كل من عظامكِ وصحة أسنانكِ. أما فيتامين جـ فهو فيتامين حيوي من أجل التئام الأنسجة وكذلك تحسين عملية امتصاص الحديد. بينما يقوم فيتامين ب6 بالتخفيف من أعراض الحمل كالدوخة والتقيؤ.

اليود:

يعد اليود من العناصر شائعة النقص بين الأفراد، كما يزداد تعرّض المرأة الحامل إلى نقص اليود بسبب زيادة حاجتها إلى هذا العنصر. ويعتبر ضرورياً لصحة كل من الدماغ والجهاز العصبي للجنين.

يرفع مناعة الجسم:

وهي من أبرز المزايا التي يقدمها لك هذا المنتج، حيث أن المناعة القوية تقلل من تعرضكِ للأمراض خلال فترة الحمل. بالإضافة إلى أنه يقوم بزيادة طاقتكِ وحيويتكِ ويقلل من الإحساس بالتعب والإرهاق.

المغنيسيوم:

يقوم هذا العنصر الهام بمنع حدوث عملية الولادة المبكرة.

فوائد حبوب بريجناكير اورجينال للحامل

يتساءل العديد من الأشخاص: “ما هي فوائد فيتامين بريجناكير اورجينال للحامل؟” حيث أن حبوب بريجناكير تقدم العديد من الفوائد المميزة للحامل، ومن أبرزها:

  • تعتبر فيتامينات بريجناكير في الشهر الاول من الحمل من أبرز المكملات الغذائية وأهمها للأم. كما لا يقتصر استخدامها على الشهر الأول فقط، فهذه الفيتامينات تعتبر مهمة ومفيدة حتى الأسبوع الثاني عشر من الحمل.
  • تساهم مكملات بريجناكير اورجينال للحامل في نمو الأنسجة الأمومية خلال فترة الحمل.
  • تشتمل حبوب pregnacare original على مستويات مناسبة من الحديد على عكس العديد من مكملات الحديد الأخرى.
  • تقوم حبوب بريجناكير اورجينال بزيادة معدل امتصاص الحديد داخل الجسم.
  • pregnacare original للحامل تساهم في منع الإصابة بفقر الدم الحاد.
  • تساهم بريجناكير اورجينال أيضًا في امتصاص الكالسيوم، وتقوم برفع معدلاته في مجرى الدم.
  • من أبرز مكونات حبوب بريجناكير اورجينال الضرورية هي حمض الفوليك، والذي يقوم بالمحافظة على الجنين من التعرّض إلى أي تشوهات خلقية.

اقرأ أيضًا: حبوب اوستيوكير لصحة الشعر والأسنان وفوائدها للحامل

حبوب بريجناكير بعد الولادة

يوصى بتناول هذه الحبوب بصورة كبيرة خلال فترة الرضاعة أيضًا، بهدف أن تحصلي على صحة أفضل. إذ تشتمل هذه الحبوب على كافة المغذيات الضرورية خلال هذه الفترة وذلك حسب ما ينصح به العديد من الأطباء:

  • تحافظ هذه الحبوب على صحتكِ بصورة عامة خلال هذه الفترة، وذلك بسبب ما تقوم بتزويده لجسمكِ من معادن وفيتامينات ضرورية لتعويض عملية النقص التي تحدث فيها.
  • pregnacare حبوب تقوم بزيادة إنتاج الحليب مما يعزز التغذية الطبيعية لطفلكِ.
  • pregnacare حبوب تشتمل على نسبة ملائمة من الكالسيوم، ما يحافظ على صحة كل من أسنانكِ وعظامكِ خلال فترة الرضاعة.
  • تشتمل هذه الحبوب على أحماض أوميغا 3 التي تقوم بالتحسين من مزاجكِ وتقيكِ من الإصابة بالاكتئاب بعد الولادة.
  • أيضًا هذه الحبوب تجعلك تستغنين عن أخذ أي فيتامينات أخرى من الممكن أن تحتاجيها من أجلك أو من أجل رضيعك.
  • تعد هذه الحبوب بمثابة ضمان تغذية مثالية خلال 12 شهر بعد الولادة لطفلكِ، وبإمكانك أن تستمري عليها لمدة أطول في حال رغبتِ ذلك.
  • pregnacare حبوب خالية من المواد الحافظة وكذلك الألوان الصناعية وأيضًا الخميرة واللاكتوز.
  • ترفع هذه الحبوب من طاقتكِ وحيويتكِ خلال فترة الرضاعة.
  • pregnacare حبوب لها دور في حدوث عملية التطور الطبيعي لكل من دماغ وعيون طفلكِ، وذلك نظرًا لأن الطفل الرضيع سوف يحصل على تغذيته من حليب الأم الذي يتضمن حمض الدوكوساهيكسانويك.

فوائد حبوب بريجناكير لغير الحامل

تعد حبوب بريجناكير لغير الحامل ذات فائدة كبيرة لما تتضمنه من معادن وفيتامينات يحتاجها جسم الإنسان بصورة عامة، وبالتالي فهي توفر الفائدة لك في حال قمت بتناولها دون حمل أو رضاعة. ولكن يقوم الموقع الطبي Healthline بالتأكيد على أن الجرعات المرتفعة لبعض العناصر في هذه الحبوب التي تم تخصيصها بهدف تعويض النقص الذي تعانين منه في حال إذا كنتِ حامل أو مرضع، من الممكن أن تؤثر بشكل سلبي عليكِ في حالة الوضع الصحي الطبيعي، وذلك لأنها تكون زائدة عن حاجة جسمكِ في هذه الحالة، ومن الممكن أن تسبب لك الحالات التالية:

  • جرعة مرتفعة من حمض الفوليك: من الممكن أن تسبب لك هذه الجرعة تأثيراً جانبياً يضرك في حال كنتِ غير حامل، حيث تتسبب الجرعة المرتفعة من حمض الفوليك في إخفاء أعراض نقص فيتامين ب12 في جسدك وهذا بدوره يقوم بتأخير التشخيص وتأخير عملية الحصول على العلاج.
  • الحديد الزائد: سوف تقود زيادة الحديد في جسمكِ إلى التسبب في تراكمه داخل الجسم. حيث يمكن أن يصبح سامّاً، ويسبب التسمم بالحديد الإمساك والغثيان والإسهال والقيء. وفي بعض الحالات من الممكن أن يقود إلى الموت.
  • فيتامين أ: تعتبر الجرعة المرتفعة من فيتامين أ المصنع سامة لكبد الإنسان.

لهذا السبب يتم التوصية دائمًا من قبل الأطباء بالحصول على العناصر الغذائية من خلال التغذية الصحية والمتوازنة، وفي حال أردت أن تحصلي على مكمل غذائي فمن الممكن اختيار نوع ملائم وجيد يوفر حاجتكِ.

اقرأ أيضًا: حبوب فومينور لعلاج الغثيان والقيء للحامل

فوائد حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر والبشرة

على الرغم من تواجد الفيتامينات والمعادن المهمة والضرورية لصحة الجسم والشعر في هذا المكمل إلا أن بعض الأطباء يؤكدون أن ما يتداوله بعض النساء حول فوائد حبوب بريجناكير للبشره والأظافر والشعر لم يتم إثباتها بشكل علمي بعد، بالإضافة إلى أن بعض الأطباء يحذرون من الآثار الجانبية للجرعات المرتفعة من المكملات الموجودة في هذا الدواء، إذ قد تم تصميمه بشكل خاص للنساء الحوامل والمرضعات، وتختلف الحاجة اليومية من العناصر الغذائية والمغذيات والمعادن من امرأة لأخرى حسب حالتها الفيزيولوجية. وكما تم التوضيح في الأعلى، تسبب زيادة بعض العناصر الغذائية مشاكل هائلة مثل تراكم العناصر في الجسم على هيئة سموم.

فوائد حبوب بريجناكير للرجال

من الممكن أيضًا أن يتم تناول حبوب بريجناكير للرجال الذين يخططون للإنجاب. حيث تعمل هذه الحبوب على تقوية الخصوبة لديهم أيضاً، لاحتوائها على الكثير من الفيتامينات المدعمة. لكن من الضروري على الرجال بجانب هذه الحبوب أن يواظبوا على الاعتناء بصحتهم الجسدية والتمارين الرياضية وأن يقوموا بعمل نظام غذائي صحي لهم.

حبوب pregnacare conception

pregnacare conception حبوب تشتمل على مجموعة من العناصر والفيتامينات التي تقوم بدورها بالمحافظة على صحة الجسم. حيث تشتمل بشكل خاص على:

فيتامين لدعم الجهاز المناعي

إذ تتضمن هذه الحبوب عدد من الفيتامينات والمعادن المميزة والتي تمتلك أهمية للجهاز المناعي وتحافظ على صحته، على سبيل المثال: الزنك، فيتامين سي.

فيتامين لفقر الدم

يقوم هذا المكمل بالمساهمة في الوقاية من فقر الدم والتهاب الأعصاب. حيث يدخل في مكونات هذا المكمل كل من الحديد، والنحاس، وكذلك حمض الفوليك.

نصائح عند تناول حبوب بريجناكير

تتواجد العديد من النصائح التي من الواجب اتباعها قبل أخذ بعض الأدوية بصورة عامة، وهنا سوف نقوم بتوضيح النصائح التي من الضروري اتباعها عند تناول هذه الحبوب:

  • من الضروري تناول قرص واحد بشكل يومي، ومن المفضل أن يتم تناوله مع وجبة صحية كبيرة وذلك بهدف زيادة امتصاص كافة العناصر الغذائية المتواجدة في حبوب pregnacare وعدم الشعور بالغثيان الذي من الممكن أن يحدث عند تناول هذه الحبوب على معدة فارغة.
  • من الممكن تناول حبوب pregnacare مع وجبتك الأساسية أو مع مشروب بارد أو مع الماء.
  • ليس من المسموح أن يتم مضغ حبوب pregnacare.
  • من الأفضل عند تناول حبوب pregnacare تناول كميات كبيرة من السوائل معها.

اقرأ أيضًا: متى تؤخذ حبوب الكالسيوم للحامل؟ وأفضل أنواع حبوب الكالسيوم للحامل

تجارب حبوب بريجناكير للحمل

التجربة الأولى

تقول إحدى السيدات: “تزوجت منذ حوالى ثلاث سنوات تقريبًا ولم أستطيع أن أنجب بعد. قمت بعمل كافة التحاليل المطلوبة وأوضح لي أحد الأطباء بأن الإباضة لدي ضعيفة، وأخبر طبيب آخر زوجي أن تحليل حيواناته المنوية أيضاً يشير إلى أنها ضعيفة وجزء كبير منها مشوه. لهذا السبب قمت بأخذ العديد من العلاجات الطبية أنا وزوجي حتى تتحسن عملية الخصوبة لدينا نحن الاثنين ولكن هذه العلاجات لم تجدي أي نفع. 

بعد ذلك سافرت إلى بريطانيا وهناك علمت بتواجد الكثير من العلاجات الفعالة التي تساهم في تقوية الخصوبة لكل من الرجل والمرأة، وأحد أبرز هذه العلاجات هي حبوب بريجناكير، وعندما قمت بسؤال الأطباء عن هذه الحبوب قاموا بإخباري أنها حبوب جيدة. وهي تكون عبارة عن مكملات غير ضارة بشكل عام.

لهذا السبب قمت بشراء ثلاث علب، وذلك لأنني عرفت أن أي فيتامين لا تظهر نتائجه الفعالة إلا بعد ثلاث شهور تقريبًا، وقمت بتناول هذه الحبوب أنا وزوجي، وبفضل الله تعالى ثم مفعول هذه الحبوب حملت بعد شهر واحد تقريبًا من تناولها والأن أنا بالشهر الخامس من الحمل وأتمنى أن يستمر حملي وأضع مولودي بخير إن شاء الله.”

التجربة الثانية

وتقول سيدة أخرى: “تجربتي مع حبوب بريجناتا للحامل كانت ناجحة وحملت خلال فترة قصيرة حقًا مع هذه الحبوب، حيث بعد استخدامي حبوب بريجناتا للحمل لشهرين فقط حملت. وقد وضعت مولودي على خير. لذلك أنصح بهذه الحبوب لكونها مفيدة ولا تسبب أي ضرر أو أي آثار جانبية.”

التجربة الثالثة

وتقول سيدة أخرى: “سمعت عن حبوب بريجناكير كثيرًا ولكن قبل استخدامها فضلت أن أبحث عنها أولًا، فبحثت عنها على الانترنت بسؤال “مين استخدمت حبوب بريجناكير وحملت؟” ووجدت العديد من التجارب الناجحة مع هذه الحبوب. كنت مترددة في استخدامها في البداية لأنني أعاني من تكيسات المبايض وهذه التكيسات أدت إلى ضعف الإباضة لدي، ولكن قررت استعمال هذه الحبوب في النهاية التي عالجت لي المشكلة بنجاح.”

تجارب مع فيتامين بريجناكير كونسبشن

التجربة الأولى

تسرد إحدى السيدات تجربتها مع فيتامين بريجناكير كونسبشن حيث تقول: “قمت باستخدام هذا المكمل بعد ثلاث سنوات من تأخر الإنجاب لدي، وككنت قد استعملت عدد كبير من الأدوية التي لم تعطيني أي نتيجة مرغوبة. فبعد استشارة الطبيب، قمت باستعمال فيتامين بريجناكير كونسبشن لمدة ثلاث شهور وتفاجأت بعد ذلك بأنني حامل.”

التجربة الثانية

تذكر إحدى السيدات: “تجربتي مع فيتامين بريجناكير كونسبشن كانت ناجحة، إذ قمت باستعمال فيتامين بريجناكير كونسبشن، طبقًا لإرشادات الطبيب الذي كنت أتابع معه، حيث أوصاني به قبل فترة الحمل، وبالفعل قمت باستعمال هذا الفيتامين وخلال فترة لم تكن طويلة، استطعت الحمل.”

اقرأ أيضًا: حبوب الحديد فروز دواعي استعمالها والجرعات الصحيحة

تجارب حبوب بريجناكير للشعر

  1. تقول إحدى السيدات: “استخدمت فيتامينات بريجناكير لمدة شهرين فقط لشعري وبعدها أصبح شعري أكثر كثافة كما ازداد طوله ونمت خصل جديدة في مقدمة رأسي أيضًا.”
  2. وتقول سيدة أخرى: “كنت أعاني من تقصف شعري منذ عدة أشهر وسمعت عن فوائد حبوب بريجناكير للشعر، فقمت باستعماله؛ وبعد فترة قصيرة توقف تقصف شعري ولاحظت أنه أصبح بصحة جيدة.”

الأسئلة الشائعة حول حبوب بريجناكير

هل حبوب بريجناكير تسمن؟

pregnacare حبوب يمكن أن تتسبب زيادة خفيفة لوزن المرأة الحامل، ولكن هذه الزيادة ليست بشكل مبالغ فيه و لا تحدث بشكل دائم ومستمر. أما فيما يخص الجنين، فقد اتضح أن هذه الحبوب تقوم بزيادة وزن الطفل بصورة مؤكدة نظرًا لما تشتمله على فيتامينات و معادن.

ملحوظة: في حالة إذا ما كُنت ترغبين في أخذ هذه الحبوب بهدف زيادة وزنك فيجب أن تعرفي أنه لن يتغير أي شئ وزنك ما لم تقومي بأخذ حبوب pregnacare مع نظام غذائي ممتلئ بالسعرات الحرارية وأيضًا الكربوهيدرات والبروتينات.

هل حبوب بريجناكير تأخر الدورة؟

pregnacare حبوب من الممكن أن تؤثر على الدورة الشهرية المنتظمة وذلك يكون حسب طبيعة جسم السيدة وهرموناتها وكذلك نشاط الغدة الدرقية. ففي حال كانت مصابة بقصور نشاط الغدة الدرقية، فمن الممكن أن يؤدي تناول هذه الحبوب إلى تأخير الدورة الشهرية لعدة أشهر. لهذا السبب من الضروري استشارة الطبيب المختص لدى المرأة.

هل حبوب بريجناكير تطول الشعر؟

نعم، pregnacare حبوب من الممكن أن تطول الشعر وأن تجعله صحياً أكثر، وذلك لأنها تشتمل على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية لصحة الشعر.

هل حبوب بريجناكير تساعد على الحمل؟

نعم، pregnacare حبوب مهمة جدًا في حال كنتِ تحاولين زيادة الخصوبة. إذ تساعد حبوب pregnacare عامةً في ذلك من خلال تناولها في فترة التخطيط للحمل. حيث تتميز هذه الحبوب بتركيبتها المعتمدة على الأبحاث الطبية الموثوقة لزيادة فرص الحمل. 

“وجب التنبيه ما ورد عن هذا الدواء في هذه المقالة مبني على النشرة الطبية للدواء.. مع هذا فيجب عليك استشارة الطبيب.” 

المصادر:

  1. www.ncbi.nlm.nih.gov
  2. www.healthline.com
  3. www.webmd.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى