سليمنج للتنحيف كل ما يهمك حول منتج التخسيس المذهل

سليمنج للتنحيف هو المنتج الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص ممن يرغبون بخسارة الوزن الزائد؛ لأن هذا المنتج -بفضل تركيبته الفريدة- قادر على إعطاء أفضل النتائج خلال وقت قياسي، الأمر الذي جعله يكسب ثقة المستخدمين بسرعة وهو ما ساهم في انتشار استخدام هذا الدواء لاسيما في الفترة الأخيرة مع تزايد أعداد المصابين بالسمنة نتيجة تحول نمط الحياة إلى الخامل قليل الحركة.

سنتعرف في هذا المقال على حبوب سليمنج الشهيرة في عالم التخسيس موضحين لكم فوائدها وأضرارها، طريقة استخدامها وتجارب مستخدميها، فتابعوا معنا.

ما هي حبوب سليمنج للتنحيف؟

هو عبارة عن مستحضر دوائي يستخدمه المرضى الذين يطمحون للوصول إلى وزن مثالي أو يريدون إنقاص أوزانهم إلى حدٍ معين.

تتميز حبوب سليمنج للتنحيف بتكوينها الطبيعي فهي لا تحوي أي عناصر أو مواد كيميائية مصنعة، وهذا ما يجعلها آمنة الاستخدام من قِبَل شريحة واسعة من الناس وبأقل تأثيرات جانبية ممكنة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شاي سليمنج للتنحيف لديه القدرة على إنقاص الوزن بطريقة صحية ومتوازنة أي بدون أن يتسبب ذلك بخسارة سريعة للوزن تؤثر على صحة الكلى أو الجهاز الهضمي.

كيف تعمل حبوب سليمنج للتنحيف؟

تحتوي حبوب سليمنج الأزرق الأصلي على نسبة عالية من الألياف النباتية الطبيعية (مثل اللوتس والأكاسيا والزعتر البري) التي تساعد على إيقاف الشهية من خلال تأخير عملية إفراغ المعدة.

تضم مستحضرات سليمنج للتنحيف أيضاً على مجموعة من الفيتامينات (مثل فيتامين A و C و E) التي تعمل بدورها على إنقاص نسبة الشحوم والكوليسترول في الدم مما يمنع ترسبها تحت الجلد في الأماكن الشائعة لتواجد الشحوم (مثل البطن، الفخذَين، الأرداف والذراعَين) وهذا الأمر يساعد في منع تفاقم السمنة وزيادة الوزن.

وفي دراسة حديثة تناولت  slimming capsules للتخسيس وجدت أن هذا النوع من الأدوية يساعد في إفراز هرمون الليباز من البنكرياس الذي يتم تحريضه بعد تناول الطعام -ولاسيما الحاوي على الدسم- وبالتالي حل الدهون الواردة مع الغذاء وتفكيكها إلى جزيئات أصغر حجماً كي يسهل امتصاصها.

فوائد كبسولات سليمنج للتنحيف

تقدم حبوب سليمنج الأزرق وكذلك سليمنج الأحمر الكثير من الفوائد للجسم، والتي تتلخص بما يلي:

  • التنحيف وإنقاص الوزن بطريقة طبيعية وآمنة وبدون خسارة العناصر الغذائية الضرورية.
  • إنقاص نسبة الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم.
  • تقوية المناعة بفضل المستحضرات العشبية الموجودة في الدواء ومضادات الأكسدة.
  • تخفيف العبء القلبي بعد إنقاص الوزن والتقليل من خطورة أمراض القلب.
  • تحسين المظهر العام وإعادة ثقة المريض بنفسه.
  • تعزيز الدورة الدموية في الجسم و مده بالطاقة والحيوية.
  • يساعد على سد الشهية بطريقة آمنة وصحية بدون أي تأثيرات جانبية.

تعرف أيضاً على: شاي ماي ليزا للتنحيف فوائده وأضراره

أنواع كبسولات سليمنج للتنحيف

هناك عدة أنواع لأدوية التخسيس سليمنج، كما يوجد حبوب سليمنج الأصلي والتقليد فيجب التمييز فيما بينها للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

حبوب سليمنج الأحمر

هي النوع الأصلي من حبوب سليمنج للتنحيف حيث تحوي جميع الأعشاب الضرورية لإنقاص الوزن مضافاً إليها بعض أنواع الفيتامينات والمعادن (مثل الحديد والزنك) التي تستخدم لتعويض الفاقد الغذائي منها.

من السهل التفريق ما بين حبوب سليمنج الأحمر الأصلي والتقليد من خلال الكود الأمريكي الموجود على الغلاف الخارجي للدواء، فهذا المستحضر ذو مصدر أمريكي فيكتب على عبوته الخارجية باللغة الإنجليزية فقط، ويمكن التحقق من مصدره عن طريق الكود الخاص به المرفق مع العلبة، لذلك ينصح بالتحقق من مصدر الدواء قبل الشراء.

حبوب سليمنج الأخضر

أما حبوب سليمنج للتنحيف ذات اللون الأخضر فتحتوي على نسبة أعلى من الأعشاب المساعدة في التخسيس، والتي تقوم بالتأثير على الدهون المخزنة فتساعد على حرقها وتؤثر على منطقة معينة من الدماغ محرضةً بذلك إفراز هرمون اللبتين (وهو هرمون الشبع)، وكذلك تؤخر الإفراغ المعدي المعوي للطعام مما يمنح المستخدم شعوراً أطول بالشبع.

يتساءل كثيرون عن الفرق بين حبوب سليمنج الأحمر والأخضر وفي الحقيقة كلاهما يستخدم للهدف ذاته والذي هو التخسيس، ولكن الاختلاف الأساسي يكون في تركيز المكونات الداخلة في تركيب كل منهما؛ حيث يُعتبَر سليمنج الأخضر حاوياً على نسبة أعلى من الأعشاب وقد لوحظ تأثيره بشكل أكثر فعالية في إنقاص الوزن.

اقرأ أيضاً: اليانسون للتنحيف وطريقة استخدامه

حبوب سليمنج الذهبي

حبوب سليمنج الذهبي أو كبسولات slimming capsules الأصفر  هي نوع آخر من حبوب التخسيس أيضاً، تحتوي هذه الحبوب على مادة صمغية نباتية طبيعية وألياف البطاطس الحلوة التي تجعل هضم الطعام بطيئاً فتشغل حيزاً أوسع من المعدة فتسد بذلك شهية المريض وتساعده على إنقاص وزنه بكل سهولة.

أضرار حبوب سليمنج للتنحيف

على الرغم من فوائد هذه الحبوب في التنحيف وحرق الدهون إلا أنها قد لا تناسب جميع المستخدمين، لذلك يجب الحذر عند استخدامها والتوقف عن تناولها عند ملاحظة أي أعراض مزعجة.

إليكم بعض التأثيرات الجانبية التي قد تسببها حبوب سليمنج الأزرق للتنحيف وأنواعها الأخرى:

  • الغثيان أو الإقياء.
  • الصداع أو تحريض نوبة الشقيقة أو الصداع العنقودي.
  • الحساسية تجاه نوع معين من المركبات الداخلة فيه.
  • الإمسك أو الإسهال.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • اضطراب في ضبط السكر عند مرضى السكري.
  • تسارع دقات القلب.
  • الخمول والنعاس.

لا يفضل استخدامه عند مَن هم ما دون ١٨ سنة وأكثر من ٦٠ سنة.

قد لا تصيب هذا التأثيرات الجانبية معظم المستخدمين ولكن في حال شعرت بأي منها يفضل استشارة الطبيب والامتناع عن أخذ هذه الكبسولات مجدداً.

تجارب حبوب سليمنج للتخسيس

إليكم أهم تجارب مستخدمي حبوب سليمنج للتنحيف لمعرفة ما مدى فعالية هذه الكبسولات:

  • تقول سيدة في سن ٢٥ عاماً: “مشكلتي مع الوزن الزائد بدأت منذ ثلاثة أعوام، فقد زاد وزني إلى حد مبالغ به بسبب قلة الحركة والرياضة وتناول الغذاء غير الصحي كالوجبات السريعة، في الحقيقة لم يكن لدي الوقت الكافي لممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي صحي لذلك عندما قرأت عن حبوب سليمنج للتنحيف وددت تجربتها لكثرة ما سمعت عن فوائدها وفعاليتها… قبل استخدام حبوب سليمنج للتنحيف كان وزني ٩٤ كيلو غراماً وبعد استخدامها لمدة شهر واحد أصبح وزني ٨٦ كيلو غراماً، لقد كانت النتيجة مذهلة بالفعل وتجربتي مع حبوب سليمنج كانت موفقة”.
  • تخبرنا فتاة في مرحلة المراهقة: “بعد أن أخبرني الطبيب بوجود تكيسات على المبايض ونصحني بإنقاص وزني بدأت باتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة بانتظام يومياً، واستعنت بحبوب سليمنج للتنحيف لسد الشهية وتسريع عملية حرق الدهون… بعد أكثر من شهر خسرت قرابة عشرة كيلو غرامات من وزني وأنا سعيدة حقاً بهذه النتيجة”.

يهمك أيضاً: زيت الزيتون للتنحيف وفوائده المذهلة

سعر كبسولات slimming capsules

يعد دواء سليمنج من الأدوية المستوردة إلى الأسواق العربية لذلك يكون أكثر تكلفة إلى حدٍ ما من الأدوية التقليدية الأخرى.

حيث أنه قد بلغ سعر حبوب سليمنج في الأردن ١٧ ديناراً أردنياً، أما في المملكة العربية السعودية فقد سجل سعر هذه الحبوب ب٣٠٠ ريال سعودي، وفي مصر وصل سعر سليمنج للتنحيف إلى ما يقارب ٥٠٠ جنيه مصري.

في الخلاصة، نجد أن حبوب سليمنج للتنحيف هي وسيلة فعالة للتخسيس وإنقاص الوزن، ويمكن الحصول على نتائج أفضل من استخدامها عن طريق مشاركتها مع اتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعة بشكل يومي وبذلك يمكنكم الحصول على وزن مثالي وصورة عامة أفضل وأجمل.

المصدر

Healthline

WebMD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى