طرق للتنحيف 10 كيلو في اسبوع واحد فقط والنتائج مذهلة!

طرق للتنحيف 10 كيلو في اسبوع

من منّا يريد الانتظار لعدة أشهر لخسارة بضعة كيلوغرامات من وزنه؟ بالطبع لا أحد! لذلك سنقدم لكم أفضل طرق للتنحيف 10 كيلو في اسبوع وبشكل مضمون كذلك.

أفضل طرق للتخسيس

تعد زيادة الوزن مشكلة شائعة في عصرنا الحالي. ويعود ذلك إلى العامل الوراثي من جهة، ونمط الحياة المتبع من جهة أخرى. مثل قلة ممارسة الرياضة، والإفراط في تناول الدهون المشبعة والوجبات السريعة والمشروبات الغازية، وما إلى ذلك من عوامل مسببة للسمنة. ولذلك، سنعرض لكم فيما يلي أفضل طرق للتنحيف 10 كيلو في اسبوع فتابعوا معنا.

مشروب الزنجبيل والقرفة للتنحيف

لا يرغب معظم الأشخاص بالالتزام بريجيم قاسٍ لإنقاص الوزن. بل يفضلون تناول أدوية أو أعشاب طبيعية تساعدهم على حرق الدهون عوضاً عن ذلك. وأفضل خيار لهذا الشأن هو مشورب الزنجبيل والقرفة السحري للتنحيف. لأن الزنجبيل يحتوي على نسبة عالية من البروتين والسكاكر المعقدة (النشاء). وبالمقابل يمتلك كمية ضئيلة من الدهون. وبالتالي يساعد الزنجبيل على الشعور بالشبع ويقلل من تناول الطعام.

من ناحية أخرى، يحفز الزنجبيل حركة الأمعاء ويساعد في التخلص من الفضلات والتقليل من معدل امتصاص الدهون وتخزينها في الجسم.

بالإضافة إلى ذلك، تضيف القرفة قيمة غذائية عالية إلى هذا المشروب. حيث تعمل القرفة بفضل مركباتها الكيميائية على تحفيز عملية الأيض وزيادة انتاج الطاقة من الغذاء. الأمر الذي يؤدي إلى حرق مزيد من الدهون في سبيل الحصول على جزيئات الطاقة المستخدمة في عملية الاستقلاب. وفضلاً عن ذلك، تعتبر القرفة عاملاً منشطاً للدورة الدموية ومضادة لتخثر الدم كذلك.

اقرأ أيضاً: متى يستخدم الزنجبيل للتنحيف؟

خل التفاح لإزالة الكرش

يمتلك خل التفاح قدرة سحرية على إذابة دهون الجسم الصعبة. مثل دهون منطقة البطن والخواصر والفخذين. وطريقة استخدامه تكون بتناول ملعقة واحدة من خل التفاح بعد كل وجبة. حيث تساعد هذه الطريقة على إطلاق هرمون الشبع من المعدة، وكذلك تسهيل عملية الهضم. وتضمن لكم إنقاص الوزن بما لا يقل عن ثلاثة كيلوغرامات في 4 ايام فقط!

قد ترغب بقراءة: خل التفاح للتنحيف وطريقة استخدامه

دواء اورليستات لإنقاص الوزن

تعد هذه الطريقة وسيلة فعالة لتنزيل الوزن بدون ريجيم ويعتبر هذا الدواء الوحيد المصرح به من قبل منظمة الصحة العالمية بهدف معالجة البدانة.

يعمل دواء اورليستات على خفض الوزن من خلال إنقاص امتصاص الدهون من الأمعاء وزيادة إطراحها خارج الجسم. ولكن يعاني نسبة من مستخدمي أورليستات من مشكلة انتفاخ البطن وعسر الهضم، وكذلك الإمساك والبراز الدهني. في الواقع، يمكن لدواء اورليستات خفض الوزن بفعالية عالية ولكن نسبة قليلة من المرضى يحتملون تأثيراته الجانبية.

ريجيم التمر والحليب

يصنف الأخصائيون ريجيم التمر والحليب كواحد من أفضل  طرق للتنحيف 10 كيلو في اسبوع فقط. لأن هذا النظام الغذائي يعتمد على تناول الحليب والتمر فقط. وذلك في ثلاث وجبات رئيسية في اليوم.

يحتوي التمر على مختلف العناصر الغذائية الضرورية للجسم، من معادن وفيتامينات وأملاح كذلك. كما يحتوي الحليب على نسبة من الكالسيوم وفيتامين دال والسكر والبروتين كذلك. وبالتالي لن يكون نظامك الغذائي ناقصاً على الإطلاق.

يمكنك تناول من 5 إلى 7 حبات تمر مع كل وجبة، وبالطبع كوب من الحليب منزوع الدسم إلى جانبها، وستخسر بذلك ما يزيد عن خمسة كيلوغرامات في أسبوع فقط!

الصيام المتقطع

من أحدث الطرق المتبعة لإنقاص الوزن وهي الصيام المتقطع. يفضل بعض الأشخاص هذا النوع من الريجيم لأنه يمنحك الحرية الكاملة من حيث أنواع الأطعمة. ولكنه يحدد لك مواعيد تناولها. حيث يقوم هذا النظام على صيام 16 ساعة في اليوم وتناول ما يحلو لك من الطعام خلال مدة لا تتجاوز 8 ساعات. وقد وجد المستخدمون في ذلك وسيلة فعالة لإنقاص الوزن.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم أهم وأفضل طرق للتنحيف 10 كيلو في اسبوع واحد فقط. ونؤكد لكم أن ممارسة الرياضة تعتبر عاملاً هاماً وضرورياً إلى جانب النظام الغذائي في التنحيف وخسارة الوزن الزائد.

المصدر

NHS

WebMD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى