عسل ألوانه للتسمين … هل يستحق الاستعمال؟

عسل ألوانه للتسمين

ينتشر الحديث عن عسل ألوانه للتسمين على صفحات السوشيال ميديا ومنتديات النساء حيث تنقسم الآراء بين مؤيد ومعارض، لذلك سنقدم اليوم لمحة سريعة مستمدة من وحي تجربتي مع عسل ألوانه للتسمين لمدة 3 أشهر فقط.

ما هو عسل ألوانه للتسمين

قبل كل شيء تزعم الشركة المصنعة لهذه الخلطة أنه منتجٌ مكون من عسل طبيعي ومكونات أخرى مصمَمة خصيصاً لمعالجة الأشخاص المصابين بنقصان الوزن والنحافة الشديدة، على أية حال ينتمي منتج عسل ألوانه الأصلي إلى شركة يمنية متخصصة في إصدار الخلطات الطبيعية المكونة من العسل والأعشاب، ويقع مقرها في مدينة صنعاء منذ عام 1990م، كما أنها تمتلك مجموعة من الوكلاء المنتشرين بشكل خاص في دول الخليج العربي.

على سبيل المثال: يوجد في البحرين عشرات الصالات التي تبيع حوالي 40 نوع من العسل مع ما يفوق المئة منتج آخر كالأعشاب والكريمات والزيوت.

من ناحية أخرى يختلف سعر عسل ألوانه للتسمين تبعاً لحجم العبوة ومكان البيع؛ إذ يبلغ سعرها على سبيل المثال في المملكة العربية السعودية حوالي 150 ريال سعودي، بينما ستجدها معروضة على موقع الشركة المصنعة (ألوانه) بسعر لا يتجاوز 41 دولارًا أمريكياً.

تجارب عسل الوانه للتسمين

تتضارب الآراء حول نتائج استعمال خلطه ألوانه للتسمين؛ فتارةً يكون الحديث عن فوائد عظيمة ومميزة في حين أن هناك تجارب أخرى مُخيفة وتستحق التوقف عندها لتوخي الحذر والتفكير قليلاً قبل اتخاذ قرار بدء الاستخدام.

تجربتي مع عسل ألوانه للتسمين

على الرغم من أن تجربتي مع استعمال عسل ألوانه للتسمين كانت دون استشارة الطبيب المختص إلا أن النتيجة كانت جيدة؛ إذ ازداد وزني بشكل عام وأصبح وجهي أكثر امتلاءً خلال مدة زمنية قصيرة وذلك دون زيادة وجبات الطعام اليومية، ولكن للأسف لم تكن تجربتي خالية من الآثار الجانبية حيث ظهرت لدي بعض المشاكل في الجهاز الهضمي ونتيجةً لذلك امتنعتُ عن تناول هذا العسل على الفور واستشرتُ مقدم الرعاية الصحية الذي نصحني بالابتعاد عن مثل هذه المنتجات غير المُعترَف بها من قِبَل المراكز الصحية العالمية.

تجارب واقعية أخرى

تحتوي صفحة الويب الخاصة بشركة ألوانه اليمنية على مجموعة من الآراء المتضاربة المبنية على تجارب استخدام حقيقية.

على سبيل المثال: يذكر أحد الشبان ما تسبب به هذا العسل من مشاكل في جهازه الهضمي، في حين أن هناك بعض النساء يتحدثنَ عن سحر الخلطة وما قدمته من نتائج إيجابية فلم تلمس إحدى النساء -حسب تجربتها- أي مخاطر طوال فترة الاستعمال التي امتدت إلى 6 سنوات تقريباً.

من ناحية أخرى، تروي إحدى الأمهات قصة ابنها مع منتج عسل ألوانه للتسمين للأطفال حيث استخدمت النوع المصنوع من الشوكولا ولكن النتيجة لم تكن وفقاً للوعود المذكورة حيث ظهرت لدى الطفل اضطرابات موجعة في الجهاز الهضمي منذ الأيام الأولى للاستعمال.

قد يهمك أيضاً: عسل الجينسينغ للتسمين معلومات تكشف لأول مرة

عسل ألوانه للتسمين بين الفوائد والأضرار

تحتوي جميع المنتجات المستخدمة في سبيل زيادة الوزن على نتائج إيجابية متوقعة وآثار جانبية سلبية أخرى، لذلك سنلقي الضوء على ما أثبتته التجارب حتى الآن من فوائد معروفة عن عسل ألوانه الأصلي وأضراره.

فوائد عسل ألوانه

  • زيادة الوزن بشكل ملحوظ خلال أسبوعين فقط.
  • إعادة الحيوية إلى وظائف الغدة النخامية من جديد مما يعزز توازن الهرمونات.
  • تحسين عملية الهضم وتعزيز التمثيل الغذائي في جسم الإنسان.
  • رفع المناعة وتعزيز مقاومة خلايا الجسم للسموم والأمراض.
  • تنشيط الصحة البدنية والذهنية، ما يجعله مناسباً للرياضيين والطلاب.
  • المساعدة على فتح الشهية.

اضرار عسل الوانه

  • احتباس السوائل في الجسم من خلال زيادة نسبة الصوديوم في الكلى.
  • يسبب مشاكل صحية كثيرة للمرأة الحامل والجنين.
  • يؤدي إلى خلل واضح في معدلات هرمون الأنسولين لدى مرضى السكري.
  • ظهور مشاكل صحية خطيرة على كل من الكلى والكبد والقلب.
  • المعاناة من وجود آلام الروماتيزم في الركبة والعضلات والمفاصل مع الإصابة بحالة هشاشة في العظام.
  • ارتفاع واضح في ضغط الدم.

إقرأ ايضاً: العسل للحامل هل هو آمن أم يسبب الإجهاض؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى