كورديلز سوبر للتنحيف بخطوات سهلة وبسيطة

كورديلز سوبر للتنحيف

يتركب مستحضر كورديلز سوبر للتنحيف من مواد طبيعية ويستخدم بهدف السيطرة على وزن الجسم وزيادة معدلات حرق الدهون والتحكم بالشهية، كما أنه يساعد على إنقاص مؤشر كتلة الجسم بسرعة تفوق ممارسة الرياضة أو اتباع أنواع خاصة من الحميات الغذائية.

ونظراً لأهمية حبوب كورديلز ذات المصدر النيوزيلاندي والتي لاقت رواجاً واسعاً في السنوات الماضية، سنتحدث في هذا المقال عن مفعول كورديلز سوبر للتنحيف Kordels Super Citrimax وطريقة استخدامه وأمور أخرى هامة، فتابعوا معنا.

ما هو دواء كورديلز سوبر للتنحيف؟

هو عبارة عن نوع خاص من المكملات الغذائية التي تساعد على إنقاص الوزن ويتم ذلك من خلال منع تصنيع خلايا دهنية جديدة في الجسم، كما أنه يزيد من نسبة الشعور بالشبع بشكل آمن وبدون أن يمارس تأثيره على الدماغ والجهاز العصبي المركزي.

ومن ناحيةٍ أخرى فإنه كذلك يزيد من حرق السعرات الحرارية في الغذاء مما يضمن لمستخدمه القدرة على التحكم بكمية طعامه ووزنه أيضاً.

اقرأ أيضاً: حبوب هوديا للتنحيف وسد الشهية

فوائد حبوب كورديلز سوبر للتنحيف

إضافةً إلى أهمية حبوب كورديلز للتنحيف -والتي تسمى أيضاً حبوب سوبر سيتروس لحرق الدهون- هناك العديد من الفوائد الأخرى التي يقدمها لك هذا المنتج الفعال مثل:

  • منتج طبيعي وآمن مئة بالمئة.
  • يحتوي على مادة تسمى سيترات هيدروكسي غاركينيا كامبوجيا التي تقلل من عملية تخلق الخلايا الدهنية في الجسم.
  • تعزيز الصحة العامة وزيادة الشعور بالحيوية والنشاط ورفع القدرات المعرفية والتركيز عند المستخدم.
  • يحتوي على مواد قادرة على إزالة الدهون المستعصية من الجسم مثل دهون البطن أو دهون الأرداف وكذلك دهون الفخذَين والذراعين.
  • استقلاب الأحماض الدهنية بشكلٍ فعال أي التقليل من نسب الشحوم الثلاثية والكوليسترول.

مكونات حبوب كورديلز للتنحيف

حمض الهيدروكسي سيتريك

وهو المكون الرئيسي الذي تعتمد عليه حبوب كورديلز سوبر للتنحيف؛ لأنه مشتق من حمض الليمون أو كما يسمى حمض السيتريك الذي يتم استخراجه من نبات خاص يدعى شجرة غاركينيا كامبوجيا.

حيث يعمل حمض الهيدروكسي سيتريك على تعزيز تحول الفائض من الغذاء إلى غليكوجين يتم تخزينه في الكبد والعضلات وبالتالي يؤدي هذا الأمر إلى زيادة الطاقة على المدى الطويل.

الكروم بولينيكوتينات

يقوم الخبراء بإضافة هذه المادة ذات التركيب الشاردي بشكل شائع في المكملات الغذائية؛ لأنها تساعد على إنقاص الوزن من خلال عدة آليات:

  • أولاً: تمنع من انقسام وتشكيل الخلايا الدهنية الجديدة أو حتى زيادة حجمها وترسب المزيد من الدهون فيها.
  • ثانياً: تزيد هذه المركبات من عملية حرق السعرات الحرارية وذلك من خلال زيادة عمليات الأيض أو كما تسمى عملية تحويل الغذاء إلى طاقة.

من ناحيةٍ أخرى، تمكن الأطباء من إثبات أهمية هذه المادة لمرضى السكري بشكل خاص؛ لأنها تعزز من عملية استقلاب السكر والاستفادة منه كمصدر أولي للطاقة، بمعنى آخر تساعد مادة الكروم على ضبط جيد لسكر الدم عند هؤلاء المرضى.

طريقة استخدام كورديلز سوبر للتنحيف

ينصح الأطباء بتناول كورديلز سوبر للتنحيف ثلاث مرات يومياً من أجل الحصول على الفائدة العظمى من هذا المنتج، حيث يفضل تناوله قبل موعد الطعام بنحو ٣٠ دقيقة أو ٦٠ دقيقة كحد أقصى.

لم تسجل منظمة الغذاء والدواء العالمية FDA منذ عام 2011م أي تأثيرات جانبية أو مضار محتملة لدواء كورديلز سوبر للتنحيف المعروف، ولكن يفضل استشارة الطبيب قبل تناوله تحسباً لأي طارئ لاسيما إذا كنت تعاني من أمراض معينة أو تتناول أدوية بشكل مزمن.

تعرف أيضاً على : حبوب الخميرة لإنقاص الوزن بسرعة

تجارب كورديلز سوبر للتنحيف

بعد انتشار استخدام هذا المنتج الطبيعي بدأ الناس يتطلعون لمعرفة النتائج التي يمكن الحصول عليها بواسطة استخدام كورديلز سوبر للتنحيف، لذلك نقدم إليكم أهم تجارب المستخدمين:

  • تقول سيدة ثلاثينية حول تجربتها مع حبوب كورديلز للتنحيف: “استخدمت في السابق الكثير من المكملات الغذائية بهدف إنقاص الوزن وحرق الدهون ولكن لم أحصل على الفوائد أو النتائج التي كنت أتطلع إليها، ثم قرأت حول حبوب كورديلز للتنحيف فقررت تجربتها، كان وزني قبل الاستخدام 75 كيلوغرام وبعد قرابة 20 يوماً أصبح وزني 70 كيلوغرام هذا يعني أنني تمكنت من خسارة 5 كيلوغرامات من وزني، مع حبوب كورديلز سوبر للتنحيف تجربتي كانت مميزة بالفعل”.
  • يقول شاب في سن العشرين من عمره حول هذا المنتج أيضاً: “إنني أعاني من البدانة المفرطة منذ سنوات فقد وصل وزني إلى 102 كيلوغرام، وبعد أن يئست من كافة الطرق والوسائل قررت استخدام حبوب كورديلز للتنحيف ولكن مع الأسف لم أحصل على نتائج فعالة لأنني وبعد استخدامها لمدة شهرين متتاليين لم أتمكن سوى من خسارة 4 كيلوغرامات وكانت النتائج مخيبة للآمال بالنسبة لي”.

سعر حبوب كورديلز سوبر للتنحيف

بسبب استيراده من مصدر أجنبي يُعتبر هذا الدواء من الأدوية المكلفة نوعاً ما، فقد سجل سعر حبوب كورديلز في السعودية بنحو 204 ريال سعودي للعبوة الحاوية على 60 كبسولة، وفي جمهورية مصر العربية سجلت سعر عبوة كورديلز بما يقارب 300 جنيه مصري.

وهكذا نكون قد تعرفنا على حبوب كورديلز للتنحيف، هذا المنتج الطبيعي المستخلَص من فاكهة الغاركينيا كامبوجيا، موضحين لكم فائدته وطريقة عمله على إنقاص الوزن وحرق الدهون.

المصدر

PubMed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى