متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو وهل تستغرق وقت طويل ؟

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

ابرة البروفايلو هي عبارة عن حقن مادة مغذية ومرطبة للبشرة للتخفيف من التجاعيد. ولكن متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو ؟ وهل هي مناسبة للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على نتائج سريعة ومديدة؟ أم أن عليهم أن يبحثوا عن شيء آخر؟ كل ما تريدون معرفته وأكثر حول ابرة البروفايلو تجدونه في هذا المقال.

ما المقصود بإبرة البروفايلو؟

هي عبارة عن اجراء تجميلي سليم يستخدم بهدف ترميم البشرة وإعادة النضارة لها. وذلك عن طريق حقن مادة الهيالورونيك أسيد ضمن طبقة الأدمة. الأمر الذي يؤدي إلى تحفيز تشكل المزيد من ألياف الكولاجين والألياف المرنة الأخرى كالإيلاستين.

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص قبل خوض هذه التجربة، متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو ؟ وهل تحتاج الكثير من الوقت؟ في الواقع تعتمد الإجابة على هذا السؤال على الهدف والغاية من العلاج ونوع التجاعيد المطلوب إزالتها.

يمكنك ملاحظة نتائج سريعة وفورية بالنسبة للخطوط الدقيقة الموجودة حول العينين أو الشفة العليا. ولكن قد تحتاجين إلى القيام بأكثر من جلسة حقن للبروفايلو إذا كنت ترغبين بإزالة تجاعيد أعمق. مثل خطوط الجبهة والخط الأنفي الشفوي.

على أية حال، ستلاحظين أيضاً تفتحاً في بشرتك، وزوال التصبغات القديمة سواء الناتجة عن حب الشباب أو الكلف وغيرها.

تعتبر إبرة البروفايلو خياراً مناسباً للأشخاص الباحثين عن طريقة آمنة لإصلاح عيوب البشرة المختلفة وليس فقط مشكلة التجاعيد.

اقرأ أيضاً: ابرة البروفايلو الفوائد والاضرار

ماذا تعالج ابرة البروفايلو؟

بعد أن أجبنا على سؤالكم متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو ينبغي أن نعلم ما هي الحلول التي تقدمها ابرة البروفايلو لنا؟

بدايةً ينبغي أن نعلم أن استخدام ابرة البروفايلو لا يقتصر فقط على الوجه. لأنها يمكن أن تعالج مشكلات الجلد المختلفة وفي أي منطقة من الجسم. وتشمل فوائدها ما يلي:

  • إن استخدام ابرة البروفايلو في سن مبكرة يحمي من تشكل التجاعيد في المستقبل.
  • يرطب البشرة بعمق، وبالتالي يفيد الأشخاص خاصة ذوي البشرة الجافة.
  • يزيل التصبغات المختلفة.
  • يملأ المنطقة باعتدال لذلك يستخدم في الحقن للمنطقة أسفل العين وبالتالي يعمل على إزالة الهالات السوداء كذلك.
  • يخفف من آثار الحروق والندبات والحفر الناتجة عن حب الشباب.

ماذا بعد ابرة البروفايلو؟

بعد أن تقومي بجلسة حقن البروفايلو يترتب عليك الالتزام بالتعليمات التالية. أولاً ينصح بعدم التعرض للشمس بدون واقي شمسي. مع ضرورة تطبيق كمية وافرة من الواقي الشمسي على البشرة مع تجديده كل ساعتين. ثانياً سينصحك الطبيب بتجنب استعمال المواد المخرشة مثل مستحضرات التجميل أو المواد المعطرة. ثالثاً يفضل عدم الاستلقاء على المنطقة المعالجة أو تطبيق ضغط لمدة طويلة عليها.

قد تحتاجين لإجراء عدة جلسات من حقن البروفايلو للحصول على نتائج أفضل. حيث يتم إجراء جلسة واحدة شهرياً منه.

هل ابرة البروفايلو مؤلمة؟

قبل بدء الجلسة، سيقوم الطبيب بتخديرك موضعياً. وبالتالي لن تشعري بأي ألم خلال الجلسة. سوى بعض الوخز الدقيق الناتج عن الابرة.

مادة البروفايلو ليست مؤلمة بحد ذاتها أو مخرشة أو حارقة. ولكن قد تشعرين ببعض الشد في جلدك بالإضافة إلى الخدر الذي يزول خلال عدة ساعات.

قد تلاحظين نزوفاً دموية دقيقة جداً تحت الجلد، بحجم رأس الدبوس. لا تقلقي حيالها. لأنها تزول خلال ثلاثة أيام إلى أسبوع كحد أقصى.

الخلاصة

تعد ابرة البروفايلو ابتكاراً علاجياً حديثاً وفريداً من نوعه. لا تترددي واطلبي استشارة طبيبك الآن. واطرحي عليه جميع تساؤلاتك عن هذه الابرة السحرية، مثل متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو وما مدى فائدتها وما هي تأثيراتها الجانبية. ثم احصلي على تجربتك الخاصا وتمتعي بها!

المصدر

ASDS

ABCS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى